بنات الشمس
سينما ومسلسلات
ما قصة مسلسل بنات الشمس التركي؟
فهد الكبيسي
سيرة المشاهير
الفنان فهد الكبيسي... عندليب الاغنية الخليجية

هل سهير القيسي متزوجة؟

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015
سهير القيسي وزوجها

وجه بارز ولامع على الشاشات التلفزيونية العربية، لاقت استحسان الجمهور العربي على امتداد العالم العربي، هي التي أتت من العراق، ومنه انطلقت إلى النجومية. إنها الإعلامية سهير القيسي، التي كتبت الصحافة عن زواجها، فما هي حقيقة العلاقة بين سهير القيسي وزوجها؟

كيف كانت تبدو سهير القيسي قبل التجميل؟

من هي سهير القيسي؟

إعلامية عراقية تعتبر إحدى أجمل الوجوه على الشاشات العربية الفضائية، لاقت استحساناً كبيراً لدى الجمهور، خصوصاً لدى متابعي قناة العربية. سهير القيسي من مواليد بغداد العراق عام 1985، سارت في المجال الإعلامي، على الرغم من تخصصها في مجال الطب، وتحديداً طب الأسنان.

بالصور ١٠ فنانات قبل وبعد عمليات التجميل

هل سهير القيسي متزوجة؟

 

على الرغم من جمالها الفائق، والذي يثير إعجاب العديد من المتابعين لها، إلا أنها لم تتزوج بعد. سرت شائعات كثيرة حول ارتباطها وزواجها، وأن لها أولاد، ولكنها سرعان ما نفت هذه الأخبار، مؤكدة أنها لم تتزوج بعد وليس لديها أولاد. وفي هذا الشأن تمنت من الإعلام والصحافة توخي الدقة في نقل المعلومات، خصوصاً المعلومات الخاصة والشخصية المتعلقة بحياة المشاهير والنجوم. وعن حياتها الشخصية، تؤكد سهير أنها تحب الأعمال المنزلية على اختلاف أنواعها، وتطلق العنان لمواهبها المتعددة خلال الأيام والأوقات التي تمضيها في المنزل، خصوصاً على صعيد الطهي.