نجمات ضحين بالشهرة من أجل الزواج
يوميات المشاهير
نجمات فضلن الزواج على الشهرة
نيللي كريم واولادها
يوميات المشاهير
تعرفي اكثر على اولاد نيللي كريم

مواقع التواصل الاجتماعي فسحة للتعبير عن حب النجمات لأزواجهن

الخميس، 25 أغسطس 2016
نجمات تتغزلن بازواجهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من قبل النجوم لم يعد حكراً على نشر الاخبار وآخر أعمالهم، إنما أيضاً باتت فسحة للتعبير عن الحب لشركائهم. وفي موضوع أنوثة اليوم، نطلعك على أبرز نجمات تتغزلن بأزواجهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أصالة نصري... صوت عربي أصيل!

 

النجمة أصالة نصري

 

لا تفوت النجمةأصالة نصري فرصة أو مناسبة للتعبي رعن حبها الكبير لزوجها المخرج طارق العريان، خصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء أبرز تعبير عن هذا الحب في ذكرى زواجهما العاشر، حين قامت بنشر صورة رومانسية لهما أرفقتها بعبارات الحب والرومانسية: "أعدك وأعاهدك أن أحبّك كما لم أحبك من قبل في صباح كل يوم جديد، وأعدك أن أحاول أن أغير كل ما لا تريده لي وما لا تحبه بي، وأعدك أن تكون أغنيتي وأن يكون حضنك بيتي، زوجي أحبك لأعلى نوتة موسيقيّة في صوتي، فتخيل".

 

النجمة أحلام

 

النجمة الإمارارتية أحلام هي أيضاً من النجمات اللواتي يتغزلن بشكل مستمر بأزواجهن، فهي في كل مرة تنشر صورة لها برفقة زوجها، بطل الرالي القطري، مبارك الهاجري، ترفقها بأجمل عبارات الحب وأكثرها رقة وحناناً. وفي كل مناسبة يجتمعان فيها، تحرص على نشر صورة لهما معاً ومشاركتها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

النجمة نانسي عجرم

 

تعتبر النجمة اللبنانية نانسي عجرم من أبرز النجمات اللواتي يعشن حياة زوجية سعيدة وهانئة بقرب زوجها، فهي تحرص بين الحين والآخر على مشاركة صورها برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتحب هذه النجمة أن تشارك صورها الرومانسية برفقة زوجها مع المتابعين لها بالإضافة الى أبرز لحظاتهم الأسرية.

 

صور شبيهة نانسي عجرم

 

النجمة نيكول سابا

 

لا تخلو صفحات النجمة اللبنانية نيكول سابا من الصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها الفنان اللبناني يوسف الخال، فهي تستمر في نشر صورهما معاً في كل المناسبات والأوقات عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتعبر عن حبها الكبير له بعبارة مليئة بالمشاعر ترفقها مع كل صور تقوم بنشرها.