الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يلتقي السيدة فيروز في بداية زيارته الى لبنان
يوميات المشاهير
الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يلتقي السيدة فيروز في ب...
اعمار اشهر النجوم الاتراك لا يمكن التنبؤ بها… اكتشفيها الآن!
يوميات المشاهير
اعمار اشهر النجوم الاتراك لا يمكن التنبؤ بها... اكتشفي...

خيارات جريئة لميلانيا ترامب باطلالاتها خلال السباق الرئاسي!

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
خيارات جريئة لميلانيا ترامب باطلالاتها خلال السباق الرئاسي!

ميلانيا ترامب السيّدة الأميريكية الأولى التي لطالما جذبت الجمهور بإطلالاتها التي تعتمدها خصوصاً الرسمية منها، والتي تظهر فيها بالمؤتمرات والزيارات.

لا تختار ميلانيا ملابسها وفساتينها بطريقة عشوائية، بل لطالما أرادت من خلالها توجيه رسالة ما أو أن تعكس أسلوب معيّن بحسب المناسبة التي تتواجد بها.

والآن في فترة المؤتمرات الخاصة لدعم زوجها الرئيس الأميريكي دونالد ترامب، في ترشحه الثاني لولاية الرئاسة تألقت السيّدة الأولى بإطلالات لفتت بها الجميع اليها، وضجت السوشيل ميديا بصورها.

لنلقي في البداية نظرة على تسريحة الشعر المفرودة التي لا تتخلى عنها ميلانيا ترامب مع الغرة الجانبية.

وكذلك بالنسبة لمكياجها فدائماً تتوجه الى الأساليب الناعمة والألوان الخفيفة لملامحها، وغالباً ما تسلّط الضوء على العينين.


ميلانيا ترامب

في مؤتمر الحزب الجمهوري الذي عُقد في البيت الأبيض أطلّت السيّدة الأميريكية الأولى ميلانيا ترامب بتايور يشبه بذلة الكاكي بلونٍ زيتي دافئ، بتوقيع ألكسندر ماكوين.

خصر مشدود، تنورة متوسطة الطول وحزام مزدوج مع الجيب الكبيرة الموزعة في التصميم إنّها تفاصيل التايور الذي لفت إنتباه الجميع الى إطلالتها.

وبالرغم من بعض التعليقات السلبية حول هذا اللوك، إلّا أن ميلانيا أظهرت القوة من خلاله، وذلك مع كلماتها التي ألقتها حيث تحدثت عن فيروس كورونا، وكذلك عدد من النقاط التي تمحورت لحملة إعادة انتخاب زوجها.


ميلانيا ترامب

هل تعرفين ما هي الأحذية المفضلة لدى ميلانيا ترامب؟

صدمت ميلانيا ترمب الجميع بكسرها لروتين إطلالاتها، حيث توجهت الى اللون الأخضر النيون القوس، بفستانٍ البليسيه من تصميم فالنتينو.

وككل مرّة ضجت مواقع التواصل الإجتماعي مع كمية الإنتقادات التي وجهت إليها، ولكن من الناحية الأخرى فخبراء الموضة يؤكدون على مدى جاذبية وجمال إطلالة السيّدة الأولى.


ميلانيا ترامب

يبدو أنّ ميلانيا ترامب تتوجه هذه الفترة الى الألوان الصارخة الرائع، وهنا الفوشيا إختيارها في هذه الإطلالة الى جانب زوجها في ترشحه للمرّة الثانية لتولي الرئاسة الأميريكية.

الفستان الجميل بتوقيع Jason Wu، يحتوي على فيونكات متوسطة الحجم باللون الأسود على أطراف الخصر، وبسببها إعتمدت ميلانيا الحذاء الأسود لينعكس مع الفوشيا الجذاب.


السيدة الاميركية الاولى