5 عطور منعشة لفصل الصيف… ستسحرك روائحها!
اطلالة ومكياج
5 عطور منعشة لفصل الصيف... ستسحرك روائحها!
زيت الجزر للبشرة
العناية بالبشرة
زيت الجزر سيترك أثراً سحرياً على وجهك... تعلمي طريقة ت...

نجمات يتباهين بثرائهن الفاحش... فكيف ينفقن أموالهن؟

الإثنين، 17 يوليو 2017
نجمات يتباهين بثرائهن الفاحش… فكيف ينفقن أموالهن؟

في عالمي الفنّ والتمثيل، نجمات اشتهرن بثرائهنّ الفاحش، بعضهنّ كنّ ثريات أصلاً، والبعض الآخر حصلن على مبالغ طائلة لقاء مشاركتهنّ في عالم الأفلام أو الفن. تابعي هذا الموضوع من موقع أنوثة لتكتشفي ما تملكنه من مبالغ طائلة وممتلكات قيّمة.

بيونسيه Beyonce

تتخطّى ثروة بيونسيه الـ450 مليون دولار، وهي تحب الظهور بأجمل حلّة على الدوام فترتدي عادة تصاميم عزّ الدين علية وغيره من دور الازياء العالمية مثل اتولييه فيرساتشي، ايلي صعب ودولتشي اند غابانا. تملك النجمة منزلاً في نيويورك وهو ضخم من حيث المساحة وتتنوّع فيه أساليب الرفاهية الكاملة. تقود بيونسيه سيارة مكلارين ولديها أيضاً بنتلي فضية اللون. 

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

ثروة جنيفر لوبيز تصل الى 300 مليون دولار، ولديها مجموعة من السيارات ومن بينها الرولز رويس والأستون مارتن. تملك لوبيز منزلين في لوس أنجلس وفي لونغ أيلاند. أما من حيث الماركات التي تفضّل ارتدائها فنذكر من ناحية الاحذية كريستيان لوبوتان وللأزياء زهير مراد وايلي صعب.

جيسيكا سمبسون Jessica Simpson

تبلغ ثروة سيمبسون 150 مليون دولار، وهي تملك سيارتين من نوعي رانج روفر وبنتلي. أما منزلها فيقع في بيفرلي هيلز وهو فخم جداً. وتنفق جسيكا كثيراً على إطلالاتها، وتقدّر المبالغ التي تنفقها سنوياً على جمالها بمليون دولار! 

كاتي بيري Katy Perry

قيمة ثروة كاتي بيري هي 110 مليون دولار. من حيث المنازل فهي تمتلك واحداً في هوليوود وآخر في نيويورك وواحداً في لوس أنجلس. تعشق كاتي بيري سيارتها الزهرية الصغيرة من نوع سمارت ولديها سيارة أخرى من نوع أودي. تفضّل كاتي بيري ارتداء تصاميم إيلي صعب واليكسي مابيل. 

كيم كارداشيان Kim Kardashian

تقدّر ثروة نجمة الواقع كيم كارداشيان بـ50 مليون دولار وهي غالباً ما تطل بأبهى حلّة وتختار ماركات عالمية ومن بينها كريستيان لوبوتان وهرميس. تمتلك كيم منزلاً في بفرلي هيلز مع سبا وآخر في كاليفورنيا يضم حمام سباحة. وفي ما يخصّ السيارات، تمتلك رولز رويس وفيراري ورانج روفر وبنتلي وبورش وسيارات أخرى غيرها. وتنفق كيم الكثير من المال على جمالها ايضاً، أي حوالي 75 ألف دولار سنوياً.

ريهانا Rihanna

يبلغ مجموع ثروة ريهانا 120 مليون دولار أميركي وهي تحب ارتداء أهم الماركات العالمية ومن بينها غوتشي وأرماني وتستخدم مستحضرات التجميل الباهظة الثمن. منزلها في لوس أنجلس فخم وفاخر كما وأنها بين الحين والآخر تستأجر يختاً لقضاء الوقت مع الأصدقاء.

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

ثروة بيكهام تبلغ اليوم حوالي الـ300 مليون دولار واكثر ما تركّز عليه اكسسواراتها الفاخرة من هرميس. أما من حيث السيارات فتمتلك بيكهام رانج روفر وبنتلي وبورش وسيارة أستون مارتن. لديها فيلا في تايلاند مع كرم للعنب أمامها، كما أنها تمتلك منزلاً في بيفرلي هيلز، وبالتأكيد منزلاً آخر فاخراً في لندن.