آية مكرم
يوميات المشاهير
تامر حسني يفاجئ آية مكرم... وردّة فعلها غير متوقّعة!
بعد اختفائها لسنوات… هل صحيح أنّ جيهان فاضل تعمل كبائعة في كندا؟!
يوميات المشاهير
بعد اختفائها لسنوات... هل صحيح أنّ جيهان فاضل تعمل كبا...

نجمات عالميات يعتمدن على زيت الزيتون للحفاظ على جمالهن

الأربعاء، 17 مارس 2021
نجمات عالميات يعتمدن على زيت الزيتون للحفاظ على جمالهن

يقدّم زيت الزيتون للبشرة الكثير من الفوائد المذهلة، حيث يحتوي على كمية من العناصر والفيتامينات التي تساعد على تعزيز نضارتها وعلاجها من الشوائب والمشاكل التي تتعرض لها مع الوقت. واللافت أنّ الكثير من النجمات يستخدمنه ضمن روتينهن اليوميّ، بالاضافة الى مستحضراتهنّ الاعتيادية. فمن هنّ أبرز هذه النجمات؟ نتعرّف عليهن في هذا الموضوع.

إيما ستون

تتمتع الممثلة العالمية إيما ستون ببشرة حساسة، من هنا كشفت أنّها في الكثير من الأحيان لا يمكنها إستعمال بعض المستحضرات لأنّها تؤثر سلباً على وجهها، ولهذه الأسباب تحرص على وجود زجاجة من زيت الزيتون الطبيعي في الحمام لتتمكن من العناية ببشرتها وترطيبها.

كابلي جينر

بالرغم من أنّها معروفة بالمستحضرات التجميلية الكثيرة التي تحمل توقيعها، إلّا أنّ خيار النجمة العالمية كايلي جينر يقع على زيت الزيتون لبشرتها لأنّه يساعد على ترطيبها بشكلٍ رائع بعد الإستحمام. كما وكشفت كايلي أنّها تقوم في روتين العناية بشعرها الطويل، بوضع قطرات قليلة من زيت الزيتون على الخصلات بعد غسلها بالشامبو والبلسم.

جينيفر لوبيز

منذ فترة قصيرة، أطلقت النجمة جينيفر لوبيز مستحضرات للعناية بالبشرة والمكياج تحمل اسمها. وفي فيديو نشرته على السوشيل ميديا، تحدّثت فيه عن أسرار جمالها ومن بينها إستعمال زيت الزيتون على بشرتها، هذه الطريقة التي ورثتها عن والدتها، وأشارت الى أنّه يعزز جمال ونضارة وجهها.

جوليا روبرتس

تستعين الممثلة العالمية جوليا روبرتس بزيت الزيتون للعناية ببشرة جسمها، وتحديداً لعلاج التشققات، فهو من أفضل المواد التي تساعد على ترطيب الجلد. وتستخدم جوليا زيت الزيتون أيضاً للعناية بأظافرها وتقويتها، حيث تضع القليل منه في الماء الدافئ وتغمر أظافرها به لفترة من الوقت.

زيت الزيتون للبشرة