ياسمين صبري تطلّ بلوك محتشم… والجمهور مصدوم!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تطلّ بلوك محتشم... والجمهور مصدوم!
بالصور… كانيي ويست يدفع كيم كاردشيان الى البكاء بعد نقاش حاد
يوميات المشاهير
بالصور... كانيي ويست يدفع كيم كاردشيان الى البكاء بعد ...

موجة إنتقادات جديدة تستهدف نسرين طافش والسبب... فوتوشوب التنحيف!

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
موجة إنتقادات جديدة تستهدف نسرين طافش والسبب… فوتوشوب التنحيف!

تتعرض الممثلة السورية نسرين طافش في الفترة الأخيرة للكثير من الضغوطات، وذلك مع كمية التعليقات التي تلاحقها على كل منشور جديد لها عبر انستقرام.

ففي الأيّام القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بفستانها الشفاف على منطقة الخصر، أمّا اليوم فها هي تواجه من جديد موجة من الإنتقادات اللاذعة.

إذ نشرت نسرين طافش مجموعة من الصور من عطلتها الصيفية، وبفستانٍ رقيق أصفر وتخترقه نقشة بنية خفيفة ظهرت في هذه الإطلالة التي تشاركتها مع متابعيها على انستقرام.

ربما أرادت نسرين لفت الأنظار الى ملامحها الخالية من المكياج في اللوك، إلّا أنّ هذا الستايل من الملابس الصيفية سلطت الضوء على منطقة الأرداف، وقد لاحظ الجمهور إكتسابها بعض الكيلوغرامات الزائدة.

هذا بالإضافة أنّها كتبت على سلسة الصور الجديدة لها عبارة: All of Me مع رسمة الشمس.

ومن هنا انطلقت موجة الإنتقادات التي انهالت على شكل جسمها، فالبعض سخر منها والبعض الآخر نصحها بالإبتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من السكر والدهون.

أمّا الناحية الإيجابية أن نسبة كبيرة من ردود الفعل على صورتها نصحت متابعيها والجمهور، الإبتعاد عن التنمر والكلام الجارح وإحترام الآخر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Aug 3, 2020 at 4:35am PDT

ولا بد أن هذه التعليقات أتت نتيجة الصور الكثيرة التي تقوم نسرين طافش بمشاركتها مع متابعيها على انستقرام، وتظهر فيها نحافة جسمها.

لذا اتهمها البعض بإستخدام الفوتوشوب المنحف، والذي في العادة يساعد هذا البرنامج على إخفاء العيوب في الجسم أو المناطق الممتلئة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Jul 28, 2020 at 7:08am PDT

وبالرغم من وصف صورها بأنّها غير لائقة، تستمر الممثلة السورية نسرين طافش بنشر إطلالاتها على انستقرام، التي تظهر فيها بقمصان تكشف منطقة البطن.

فيما دعا رواد السوشيل ميديا التركيز على الأداء التمثيلي الخاص بنسرين وعدم اطلاق الشائعات، بالإضافة لعدم التدخل في إختياراتها لملابسها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Aug 1, 2020 at 7:49am PDT