كلام جارح للحبيب
حياة زوجية
لا توجهي أبداً هذه الكلمات لحبيبك
 ما هو العشق
حياة زوجية
ما هو العشق؟ وما الفرق بينه وبين الحب؟

كيف تنسين خيانة زوجك؟

الجمعة، 12 فبراير 2016
 كيف انسى خيانة زوجي

تعد الخيانة الزوجية من أصعب المواقف التي تواجه المراة المتزوجة، وغالباً ما تتساءل الزوجة "كيف أنسى خسانة زوجي؟"الإجابة عن هذا السؤال تجدينها في المقال التالي من أنوثة، الذي يقدم لك مجموعة من النصائح لتخطي هذه المرحلة.

 

هذه هي الطرق التي تمنعين بها الخيانة الزوجية

 

أولاً، في البداية لا بد من التصارح ومعرفة الأسباب التي دقعت الزوج إلى الخيانة، فقد تكون نزوة أو هفوة أو أن بعض الأسباب الكبيرة التي دفعته إلى الخيانة. وفي كلتا الحالتين لا بد من المصارحة بينكما كي يعي أن ما قام به أمر خاطئ وأن الأمر أزعجك وهو مخطئ بحقك. ولكن يجدر التنبه إلى الابتعاد عن التجريح والإهانة. بهذه الطريقة تتمكنين من تخفيف الحمل عن تفكيرك وعقلك.

 

ثانياً، بعد المصارحة تأتي مرحلة اتخاذ القرار المناسب لهذا الواقع المزعج، فعليكما ان تحددا ما هو مستقبل العلاقة بينكما، وأن تلتزما بهذا القرار كي تتمكنا من الاستمرار بعلاقتكما بنجاح. وفي حال قررتما الاستمرار معاً، فعليكما اعتبار هذا الأمر من الماضي وعدم مناقشته أو التطرق إليه في أي حال من الأحوال.

 

ثالثاً، المرحلة الثالثة في هذا الشأن تقوم على تحديد أسس العلاقة بينكما وعلى كسب الثقة بينكما من جديد، وعليك أن تبادري لتشعري زوجك أنه كسب ثقتك مجدداً وأنه يستطيع إخبارك بكل شيء، ولا تزيدي من قسوتك عليه فهو بالطبع يشعر بالذنب لما فعله.

 

علامات تظهر خيانة الزوج لزوجته

 

رابعاً، ومن المهم أيضاً في هذه المرحلة أن تعيدي الثقة إلى نفسك أيضاً وأن تشعري زوجك أنك امرأة قادرة على تحمل المشاكل وعلى حلها بشكل واعٍ وأسلوب واضح ومباشر. ولا بأس من كسب بعض الوقت لتحقيق هذه الأمور فهي لن تحصل بين ليلة وضحاها.