نصائح لنجاح العلاقات المختلطة
حياة زوجية
إن كنت في علاقة مختلطة هذه أبرز النصائح لإنجاحها
الاثار النفسية للعلاقة مع شخص نرجسي
حياة زوجية
كيف يمكن التخلص من الاثار النفسية للعلاقة مع شخص نرجسي؟

نشاطات ممتعة لتمضية عيد الأضحى مع أفراد الأسرة

الخميس، 08 سبتمبر 2016
افكار مميزة لنشاطات عائلية في عيد الاضحى

عيد الاضحى، على غرار سائر الاعياد الاخرى، يعتبر من أجمل الاوقات التي تجتمع فيها الاسرة للاستمتاع ببعض النشاطات المسلية واللقاءات المرحة والمسلية. وفي هذا الاطار، اختار موقع انوثة ان يطلعك في هذا المقال اليوم على بضع افكار مميزة لنشاطات عائلية في عيد الاضحى تستفيدين منها مع افراد اسرتك.

افكار لتزيين منزلك بمناسبة عيد الاضحى

أولاً، تعتبر زيارة الاقارب والاصدقاء من النشاطات المفضلة والممتعة خلال عطلة عيد الاضحى، حيث يتبادل الجميع التهنئة في هذه المناسبة، ويمكن للأولاد ان يلعبوا ويمرحوا مع بعضهم البعض في هذه المناسبة السعيدة.

ثانياً، من النشاطات الاخرى التي يمكنك القيام بها في عيد الاضحى، هو التوجه الى احد الاماكن البعيدة في الجبل أو المدينة أو حتى يمكنك السفر الى دولة مجاورة قريبة من بلدك، وبهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بوقتك مع افراد اسرتك. وفي هذه الحال عليك اختيار المكان الملائم للعائلات حيث تكون بعض النشاطات مخصصة لافراد الاسرة مجتمعين.

ثالثاً، يمكنك التوجه الى البحر أو المسبح حيث يعتبر هذا المكان من اهم المرافق العامة المهيأة لاستقبال أفراد الاسرة جميعهم، ما يتيح لك امكانية اصطحاب الاولاد للهو والمرح في هذه الامكنة العامة.

رابعاً، توجهي برفقة افراد اسرتك الى الحدائق العامة حيث يمكنكم الاستمتاع بتمضية نهار مسل من خلال اللعب في ارجاء المكان، وغالباً ما تكون هذه الحدائق مجهزة ببعض الالعاب المسلية للاولاد. كما يمكنك اخذ بعض الاطعمة الخفيفة وافتراش الارض لتناول وجبة خفيفة في احضان الطبيعة.

خامساً، من النشاطات ايضاً التي يمكنك القيام بها برفة عائلتك خلال عيد الاضحى هي زيارة بعض المعالم السياحية الدينية والثقافية والمتاحف في البلاد، فيكتسب الاولاد معرفة اضافية ويستمتعون بوقتهم في اماكن جديدة يستكشفونها للمرة الاولى.

أين سيقيم النجوم حفلاتهم في عيد الأضحى؟

- المشاركة في الفعاليات والنشاطات التي تقام في هذه المناسبة المميزة: لا تتردّدي في المشاركة بالنشاطات والفعاليات التي تقام بمناسبة عيد الأضحى مثل: المعارض، المسرحيات، المهرجانات وغيرها...