السياحة في كوسوفو
سفر
السياحة في كوسوفو تناديك هذا الصيف!
لوس انجلوس سياحة
سفر
5 معالم سياحية في لوس انجلوس تستحق الزيارة!

هل تضيّعين شنط سفرك دائماً؟ 7 نصائح لتجنب ذلك

الجمعة، 12 مايو 2017
نصائح لتجنب فقدان شنط السفر

إن أردتم السفر بشكل آمن من دون أن تتعرضوا الى خطر فقدان شنط السفر، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لكم نصائح لتجنب فقدان شنط السفر يمكنكم التقيّد بها في كل وقت لأنها مفيدة في كل حالات السفر ووفق أي شروط مطروحة لأن شنطة السفر تحوي أغراضاً مهمة من الواجب التنبه لها. 

ملابس سفر أنيقة عليك وضعها في الحقيبة

- من المهم الوصول بوقت مبكر الى المطار وذلك من أجل تسليم الحقائب قبل زحمة الأشخاص الأمر الذي يساعد في تقليل فرصة الوقوع في أي خطأ خلال تحضير الحقائب للشحن على متن الطائرة.

- التقطوا صورة للحقيبة التي تستخدمونها في السفر وهذا يقلل من فرصة إضاعة الحقيبة بالكامل لأنه بحال إضاعتها يمكن التعرف اليها وفق الصورة التي تملكونها فتقدمون التفاصيل للعميل بما يتعلق بشكل الحقيبة أو لونها.

- اشتروا حقائب مختلفة عن الحقائب التقليدية التي يحملها المسافرون بالألوان الداكنة من بينها الأسود والكحلي والأحمر...

- من المفضّل خلال السفر أن تقتنوا الحقائب التي تقفل وتفتح من خلال القفل بالأرقام التي يضعها الشخص بنفسه فبحال أضاعها لن يتمكن أحد من فتحها.

- يمكن وضع بطاقة خارج الحقيبة وأخرى في الداخل إن كان هناك إمكانية لفتحها من أجل التواصل مع صاحب الحقيبة عند إيجادها بحال فقدت خلال السفر.

- إن كنتم قد سافرتم من قبل واستخدمتم الحقيبة عينها من الضروري أن تزيلوا أي علامات سابقة على الحقيبة لكي لا تختلط الأمور على الموظفين بالمطار.

 7 قطع ملابس تجعلك تبدين اسمن

- تجنبوا وضع الأغراض الثمينة داخل الحقيبة ومن بينها الحاسوب والمجوهرات...