كيفية التعامل مع الرجل في سن الاربعين
حياة زوجية
تعلمي فنّ التعامل مع الرجل في سن الاربعين
اخطر مشاكل زوجية
حياة زوجية
ما هي اخطر المشاكل الزوجية التي يمكن ان تواجهيها؟

تألقي في شهر عسلكِ بخطواتٍ سهلة

الثلاثاء، 17 فبراير 2015
نصائح للعروس في شهر العسل

بعد الزواج، تتطلع الأنظار كلها إليكِ، انتِ العروس الجديدة الجميلة، التي كانت تبدو بأبهى حلةٍ يوم زفافها، فكيف ستكون بعد شهر العسل؟ لذا من المهم أن تحافظي على إطلالتك الجميلة، خصوصاً بعد شهر العسل.  وفي مقالنا هذا نقدم لكِ بعض النصائح لمساعدتك على التألق كعروسٍ مميزة حتى بعد زفافك.

جمال اليدين

كونك عروس جديدة وتلبسين خاتم زفافك، فسيرغب العديد من الأشخاص الذين ستلتقينهم برؤية خاتمك، لذلك عليك الاهتمام بجمال يديكِ جيداً، لتبدوا ناعمتين. ومن أبرز ما يظهر جمال اليدين هم الأظافر لذا يعتبر ترتيبها أمراً أساسياً خلال فترة شهر العسل.

حميةٌ غذائيةٌ قبل شهر العسل

من معالم الجمال أيضاً، الإطلالة الجذابة والبشرة النضرة، وكل ذلك تحققينه من خلال اتباع حميةٍ غذائية سليمة قبل الزفاف، ومن المفضل أن تكون غنيةً بالبروتينات والخضار والفاكهة، وتشترط شرب الماء بكثرة.

الكريمات المناسبة لمكان السفر

المناخ في البلد الذي تسافرين إليه قد يؤثر بشكلٍ سلبي على بشرتك، لذلك إحرصي على اختيار الكريمات المناسبة لمكان سفركِ، وفقاً للحرارة في البلد، والفصل الذي تسافرين به.

اجمل 7 اماكن لقضاء شهر عسل مميز

البلاشر البرونزي

إمنحي بشرتك سحنة برونزية، من خلال استخدام بلاشر البرونز، وضعي كمية قليلة على وجنتيك وأنفك، من دون استخدام كريم الأساس أو أي نوع من المكياج، ما يمنحك مظهراً أنيقاً وجميلاً.

المقشر

لبشرة ناعمة وبراقة، استعملي مقشر البشرة بانتظام، واحرصي على حمل غسول الوجه معك دائماً.

أحمر الشفاه

خلال الاعتناء بجمالك، لا تهملي الاعتناء أيضاً بشفاهك، لذا إحملي دائماً أحمر الشفاه لتبقي شفاهك رطبة وجميلة.