فيتامينات تحتاجها العروس قبل زفافها
زفوها
فيتامينات أساسية تعطيك إطلالة خلابة قبل زفافك!
الرياضة قبل الزفاف
زفوها
ما هي أنسب التمارين الرياضية لك قبل الزفاف؟

نصائح مهمة لاختيار خبراء التجميل المناسبين للعروس

السبت، 25 يونيو 2016
نصائح لاختيار خبراء التجميل المناسبين للعروس

لا تهلعي مع اقتراب موعد الزفاف فخبراء التجميل لديهم حيل واسعة وكثيرة لإبراز جمالك، ونحن اليوم لنساعدك سنقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة نصائح لاختيار خبراء التجميل المناسبين للعروس.

بالصور مكياج عروس رائع

نصائح لاختيار خبراء الشعر

ابحثي لزفافك عن مصفف مختص بالعرائس فهو سيكون أكثر خبرة من المصفف العادي وسيقدم لك خيارات أوسع من التسريحات. ضعي عدة خيارات لتنتقي الأفضل من بينها واطرحي الأسئلة التي تريدين على أنواعها فهذا يومك الكبير ويحق لك أن تظهري بأجمل حلة. راقبي الوقت الذي سيستهلكه مصفف الشعر في الجلسة التجريبية لأنك في يوم الزفاف ستحتاجين لكل دقيقة من الوقت. إن اخترت شكل تسريحة معينة اجمعي لخبير الشعر عدة صور تظهر شكل التسريحة لينفذها بإتقان. من النصائح المهمة هي أن ترتدي في التصفيفة التجريبية قميصاً أبيض لتعلمي كيف سيبدو لون شعرك على الأبيض. لا تنسي أن تختاري مصفف الشعر على الأقل قبل 4 أشهر من الزفاف.

اختاري مكياج زفافك بحسب شخصيتك

نصائح لاختيار خبير المكياج

من الضروري أن تختاري خبيراً مختصاً بمكياج العرائس لأنه بالطبع يعلم بعض الحيل التي لا يعرفها الآخرون فهذا اختصاصه. اختاري الخبير الذي يسدي اليك النصائح ويساعدك على اختيار الأفضل من دون التخلي عن أسلوبك الخاص. استعلمي عن نوع المستحضرات والتقنيات التي سيستخدمها الخبير لتعلمي ما الأنسب لنوع بشرتك. قومي بمكياج تجريبي لتقرري من هو الخبير الأنسب واختاري من يأخذ نصائحك وأسلوبك بعين الاعتبار ولا يفرض عليك أسلوبه الخاص.