أجمل إطلالات ريم سعيدي بعد الزواج
موضة كل يوم
بالصور... هذه هي الاطلالات التي اعتمدتها ريم سعيدي بعد...
نصائح لشراء ملابس الرضيع للشتاء
موضة كل يوم
إكتشفي أبرز النصائح لشراء ملابس الرضيع للشتاء!

هذه الملابس لا مكان لها في خزانتك هذا الشتاء!

الخميس، 16 نوفمبر 2017
قطع أزياء يجب التخلص منها هذا الشتاء

تتميز موضة هذا الشتاء بألوانها الدافئة والملفتة في آن معاً، ومع التصاميم العصرية التي تبرز في كل سنة، لا بد من التخلص من بعض الأزياء القديمة التي ما عادت رائجة هذا العام. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع أبرز قطع أزياء يجب التخلص منها هذا الشتاء.

الوشاح الطويل

في هذا الشتاء، تميل الموضة إلى اعتماد الكاب أكثر من اعتماد الوشاح، لذا، إبتعدي في هذا الفصل عن الوشاح الذي كان سائداً في العام الماضي، واتبعي الموضة الرائجة واختاري الكاب لإطلالاتك الملفتة والمميزة.


السروال ذات القدم الواسعة

على الرغم من أن هذه الموضة كانت رائجة العام الماضي، إلا أنها لم تستمر حتى شتاء هذا العام، لذا تجنبّي ارتداء هذا السروال واستعيضي عنه بالسروال السكيني أو السروال القصير الذي يمكن تنسيقه مع الفستان ووضعه أسفل الحذاء الشتوي.

الفرو بدل الجلد

على الرغم من أنه حظي بالكثير من الأهمية في موضة الشتاء المنصرم، إلا أن قماش الجلد بات قليل البروز هذه السنة، حيث لم تعتمده دور أزياء عديدة، إذي برز مكانه قماش الفرو الذي يحظى بشعبية أكبر في شتاء 2018، نظراً لما يوفّره من إطلالة راقية وفاخرة ودافئة في آن معاً. لا تخلو بعض الأزياء من الأقمشة الجلدية، إلا أنه ليس من الأزياء التي يمكنك الإعتماد عليها كثيراً.

الملابس الذهبية اللون

برزت منذ فترة الملابس الذهبية البراقة في فصل الشتاء، التي يتم تنسيقها مع اللون الأسود أو الألوان الترابية، إلا أنها غير بازرة بقوة هذا الشتاء، لذا يمكنك بكل سهولة التخلي عنها واختيار أزياء أخرى على اللون الفضي الذي يعتبر الأبرز والأكثر عصرية فيموضة شتاء 2018.