اسباب ظهور الشيب في عمر مبكر
اطلالة ومكياج
لماذا يمكن ان تعاني من الشيب في عمر مبكر؟
تشقق الجلد حول الاظافر
اطلالة ومكياج
كيف تحمين نفسك من تشقق الجلد حول الاظافر؟

هكذا ترسمين الكحل الفرنسي لاجمل اطلالة

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
طريقة رسم الكحل الفرنسي

تختلف طرق تطبيق الكحل بين عادات وأخرى ولكل طريقة بعض الخطوات التي يجب على المرأة أن تكون ملمّة بها، لذلك نحن اليوم من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة رسم الكحل الفرنسي لكي تبرزي جمالك من خلالها لأنها طريقة ناعمة وسهلة تستطيعين القيام بها بمفردك في المنزل في أية مناسة كانت.

لرسم العين اليك هذه الطريقة السهلة

طريقة رسم الكحل الفرنسي مع الأيلاينر

 

إن اعتماد رسم الكحل الفرنسي مع الأيلاينر عملية سهلة، تستطيعين إتقانها بسرعة وسهولة وأما اللون الأكثر استخداماً فهو البني المختلف عن الأسود التقليدي. إبدأي بمد الكونسير المناسب للون لبشرة حول عينيك وبعده طبقي ظلال العيون البني على الجفن العلوي من العين وحتى يمكنك أن تستعيني بألوان أخرى كالبني اللماع أو البرونزي كخطوة أولى. تحبذ في المكياجات الفرنسية الألوان الترابية الأنثوية لإبراز جمال المرأة وللفت الأنظار نحو عينيها بعد ذلك، أرسمي خطاً رفيعاً تحت العين بواسطة الكحل الأسود من زاوية العين الداخلية حتى نهاية زاوية العين الخارجية وانتبهي أن يكون ناعماً ورفيعاً. مع الكحل الأبيض الآن أرسمي خطاً رفيعاً داخل العين وطبقي الماسكارا كخطوة نهائية لوضع اللمسات الجمالية الناجحة على عينيك.

اليكِ بالخطوات طريقة رسم العيون بالكحل

طريقة رسم الكحل الفرنسي في أسفل العين لإبرازها

 

مع ظلال العيون باللون الأسود إبدأي بتحديد خط العين السفلي ومن ثم أرسمي خطاً رفيعاً يبدأ من زاوية العين الداخلية الى زاوية العين الخارجية. أضيفي سماكة الكحل عند الزاوية الخارجية من العين ومن ثم إسحبيه الى الخارج. لرموش جذابة طبقي الماسكارا المكثفة لها.