التعامل مع حالة الطفل النفسية خلال سفر الاب
امومة
نصائح لمساعدة الطفل في غياب الاب
اسماء اولاد حلوه
امومة
اسماء اولاد حلوه يمكن ان تختاري منها

هل تعانين من تأخر الحمل؟ اليك هذه النصائح السهلة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
كيف احمل

مما لا شك فيه ان الدور الاساسي لأي زوجين هو تأسيس عائلة وانجاب الاطفال. الا ان كثراً لا يعرفون الطريقة الأفضل للحمل، او كيف احمل؟ هذا السؤال الذي تطرحه الكثير من السيدات، وعلى الرغم من ان بعضهن قد يجده سخيفاً، الا انه يحتوي على الكثير من النقاط التي يجب التركيز عليها للوصول الى الهدف المنشود. ومن هنا سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة كل ما يجب ان تعرفيه عن السؤال المطروح دوماً كيف أحمل؟

كيف يمكنك الحمل بتوأم؟

نصائح لحدوث الحمل سريعاً

 

- التوقف عن استخدام حبوب منع الحمل: اذا كانت المرأة تتناول أي نوع من حبوب منع الحمل، او اي وسيلة أخرى لمنع الحمل عليها التوقف عن استخدامها قبل فترة إذ قد تؤدي بعضها إلى تأخر حدوث الحمل.

- تحديد أيام الإباضة: لحدوث الحمل بطريقة سريعة وسهلة على المرأة ان تعرف فترة الاباضة لديها بالتحديد من أجل تسريع عملية حدوث الحمل. ومن هنا فان الاطباء يشددون على ضرورة ان تتأكد المرأة من حساباتها لتعرف ايام الاباضة بدقة من أجل زيادة فرصك بالحمل.

- أخذ درجة حرارة جسمك: تنصح المرأة بأخذ درجة حرارة جسمها عند الإستيقاظ من النوم وقبل دخول الحمام للتبول، لأن الدراسات أثبتت ان حرارة جسم المرأة ترتفع في فترة الاباضة لتعود وتنخفض في الايام الأخرى.

- ممارسة الجماع قبل موعد الإباضة: تشير العديد من الدراسات إلى أن يمكن للثنائي ممارسة الجماع قبل موعد الإباضة بخمسة أيام من أجل زيادة نسبة حدوث الحمل، لا سيما وان البويضة تبقى حية في جسم المرأة طول هذه الفترة.

اعراض اذا لاحظتها تشير الى الحمل خارج الرحم

- تناول الأطعمة الصحية: تنصح المرأة باتباع نظام غذائي صحي من أجل تسريع عملية الحمل وتجنّب تناول المأكولات البحرية التي تحتوي على نسبة عالية من الزئبق، والابتعاد قدر الامكان عن تناول الكافيين.