علاج قصر القامة عند الاطفال
امومة
كيف يمكن علاج قصر القامة عند الاطفال؟
حقائق عن الحمل لم يخبرك بها احد
امومة
حقائق عن الحمل لم يخبرك بها احد

هل تعلمين ما هي أبرز الخيارات الصحية لفطور الطفل؟

السبت، 10 سبتمبر 2016
خيارات صحية لفطور الطفل

بما أن المدرسة اقتربت وستحتارين يومياً في الخيار الصحي الذي ستتبعينه لتقيدم الفطور لطفلك، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك خيارات صحية لفطور الطفل.

اليكم هذه الخيارات السريعة لفطور الاطفال

اللبن الزبادي

يمكنك أن تجدي هذا اللبن بعدة نكهات وبالطبع سيحبها طفلك ومن الضروري ان تطلعي على المعلومات الموجودة على كل عبوة قبل شرائها لئلا تكون مليئة بالسكر أو المحليات الصناعية ويفضل أن تكون بعض قطع الفاكهة مضافة اليها.

الحليب الجاهز للشرب

لإفطار شهي وسريع من أفضل خيارات صحية لفطور الطفل هو الحليب وبالطبع يمكنك أن تختاري الحليب الجاهز للشرب الذي يمكنه تناوله قبل الانطلاق الى المدرسة أو حتى في الحافلة، يتواجد هذا الحليب مع نكهات أيضاً كنكهة الشوكولا حيث تستطيعين أن تنوعي الخيارات أمام طفلك.

كيف تحضّرين وجبة فطور طفلك؟

ألواح رقائق الحبوب

ألواح رقائق الحبوب متنوعة وهي متاحة بكل النكهات واختاري من بينها رقائق الحبوب الكاملة حرصاً على صحة طفلك، وهذه الرقائق تستطيعين أن تقدميها له مع كوب الحليب أو كوب العصير على الفطور وهي تعد من الأفضل من بين عدة خيارات صحية لفطور الطفل.

علب رقائق الحبوب الصغيرة

هذه العب تشكل وجبة بحصة واحدة بإمكان طفلك الاستمتاع بها بحال أراد تناول الفطور بسرعة واختاريها من الحبوب الكاملة من دون محليات وقدميها له مع الزبادي أو العصير.