ينتظر الجميع باقة الأعمال الدرامية العربية المتنوعة التي من المقرر عرضها في رمضان 2020 ولتتعرفي أكثر على التفاصيل الخاصة بمسلسل
سينما ومسلسلات
أي مسلسل رمضاني يجمع نخبة الممثلين اللبنانيين والسوريي...
براد بيت في حفل الاوسكار- أنوثة
يوميات المشاهير
براد بيت يشنّ هجوماً سياسياً بعد فوزه بجائزة افضل ممثل...

هل ستجتمع نادين نجيم مع قصي خولي مجدداً في رمضان؟

الأحد، 09 فبراير 2020
إنطلق تصوير المشاهد الخاصة بمسلسل


من جديد يجتمع كل من ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي في ثنائية ضمن مسلسل "عشرين عشرين" الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2020، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية. العمل تأليف سيناريو وحوار بلالا شحادات وندين جابر والإخراج لفيليب أسمر، أمّا الإنتاج فلشركة "الصبّاح إخوان".

وقد قام المخرج اللبناني فيليب أسمر بنشر صورة لملفات تعود للمسلسل الجديد، وأعلن من خلالها عن الإنطلاق بتصوير المشاهد في لبنان، وتشير الأخبار الى أنّها ستدور أحداثها في الإطار البوليسي بين الحبّ والقوّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Philip Asmar ? ... PA? (@philipasmar) on Dec 26, 2019 at 9:29am PST


ومن كواليس التصوير تشاركت الممثلة نادين نسيب نجيم التي ستلعب دور النقيب سما في المسلسل مقطع صغير مصوّر لها وهي تقوم بالإستعدادات لتصوير إحدى المشاهد، والجدير بالذكر أن نادين قامت ببعض التغييرات على إطلالتها من خلال قصة الشعر إذ إعتمدت الغرة الأمامية القصيرة الرائجة في هذه الأيّام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Feb 5, 2020 at 8:45am PST


ومع الإنطلاق بتصوير العمل الرمضاني طلب الممثل السوري قصي خولي التوفيق من خلال مشاركته صورة له مع متابعيه على انستقرام. ولا ننسى أن الثنائية التي جمعت بين خولي ونجيم في مسلسل "خمسة ونص" نجحت بإمتياز، والجمهور العربي الآن ينتظر بشوق معرفة قصة "عشرين عشرين"!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli ??-?? (@kosaikhaulii) on Jan 21, 2020 at 2:50am PST


في الأيّام القليلة الماضية إحتفل فريق العمل المخصص لمسلسل "عشرين عشرين" في الكواليس بعيد ميلاد نادين نسيب نجيم، وعاش الجميع لحظات من الفرح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Philip Asmar ? ... PA? (@philipasmar) on Feb 7, 2020 at 9:29am PST