بالصور كارمن سليمان تصدم متابعيها بجمال شقيقتها
يوميات المشاهير
بالصور كارمن سليمان تصدم متابعيها بجمال شقيقتها
ابناء عادل امام
يوميات المشاهير
من هم أبناء عادل إمام؟

هل سنرى بيرين سات في مسلسل عربي؟

الأربعاء، 27 يوليو 2016
مشاركة بيرين سات في مسلسل عربي

النجمة بيرين سات التي اشتهرت بدور فاطمة غول باتت اليوم على مشارف المشاركة في عمل فني عربي، وقد تناقل الخبر عدد من الوسائل الاعلامية وانتشر بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. فما صحة مشاركة بيرين سات بمسلسل عربي؟ التفاصيل في الموضوع التالي.

أجمل ما ارتدته بيرين سات من فساتين سهرات

من هي بيرين سات؟

 

بيرين سات ممثلة تركية من مواليد انقرة في 26 شباط من العام 1984، بدأت مسيرتها المهنية في العام 2004، ولكنها تمكنت من تحقيق شهرة واسعة في سنواتها المهنية القليلة بفضل ادائها المتميز، خصوصاً من خلال مسلسل فاطمة الذي كان نقطة التحول في مسيرتها المهنية، وانطلاقها الى العالم العربي.

بالصور بيرين سات تبرز رشاقتها بتمارين قتالية... وتلقن مدربها درساً

بيرين سات في مسلسل عربي

 

من المرجح ان تشارك النجمة التركية الشابة بيرين سات في مسلسل عربي يتم التحضير لتصويره، واشارت النجمة الى انها تلقت عرضاً من احدى شركات الانتاج العربية، ولكنها لم تحسم قرارها حتى الساعة في المشاركة في هذا العمل أم عدمها.

والمسلسل الذي قد تشارك فيه النجمة هو ذات انتاج مصري لبناني سوري. وفي معلومات تناقلتها وسائل الاعلام حول المسلسل، فمن المتوقع ان يحمل عنوان صمت القصور، وأن تصويره سيتم بين دبي والأردن.

كما تطرق الاعلام الى الدور الذي ستؤديه النجمة التركية، حيث ستجسد دور زوجة أجنبية لرجب اعمال عربي، ولكنه في الخفاء يعمل كزعيم مافيا له تاريخه وسمعته السيئة في المجتمع.