تعليق اليسا على الكورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
اليسا تعلّق على فيروس "كورونا" وتنتقد الدولة اللبنانية...
أغنية كارول سماحة الجديدة- أنوثة
يوميات المشاهير
كارول سماحة تثير الجدل... الفرنسيون اعتقدوا انها تنتحر...

هل يستحق مسلسل "حياة جديدة" التركي المتابعة؟

الأحد، 01 مارس 2020
هل يستحق مسلسل “حياة جديدة” التركي المتابعة؟


ننتظر جميعنا أبرز الأعمال التركية لمتابعتها، فقد أعلن تلفزيون Kanal D التركي عن إقتراب موعد عرض المسلسل الجديد Yeni Hayat أو "حياة جديدة"، وهو من إنتاج شركة Karga Seven Productions وكتابة إليف عثمان. ستكون الأحداث في هذا العمل ضمن الإطار الدرامي المميّز والأكشن.

وذلك يظهر من خلال بعض المشاهد المصوّرة والحصرية التي عرضها Kanal D على حسابه الرسمي عبر إنستقرام. بطولة مسلسل "حياة جديدة" لكل من الممثل التركي ساركان كايوغلو والممثلة التركية ميليسا أسلي باموق، الى جانب مجموعة من نخبة الممثلين الأتراك مثل نيلبري شاهينكايا، الطفلة نيسا صوفيا اكسنغور، عزيز كانر اينان، نبيل صاين، عائشة تونابويلو... وغيرهم من الوجوه المعروفة في سلسلة الأعمال التركية الدرامية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kanal D (@kanald) on Feb 29, 2020 at 5:47am PST


من المتوقع أن يلعب الممثل التركي ساركان كايوغلو شخصية المرافق الشخصي في مسلسل Yeni Hayat، هو الذي عُرف بالكثير من الأدوار المختلفة وأهمها في مسلسل "موسم الكرز" حيث ظهر بدور البطولة الى جانب زوجته أوزجي جوريل، وقد حصد هذا العمل نسبة عالية من المشاهدة في تركيا والعالم العربي أيضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Serkan Cayoglu (@serkancayoglu) on Nov 20, 2019 at 1:03am PST


أمّا بالنسبة للممثلة التركية ميليسا أسلي باموق فمن الواضح أنّها ستظهر في المسلسل بشخصية تنتمي الى الطبقة الراقية حيث سيقوم الممثل سركان كايوغلو بدور حارسها الشخصي، ولكن بالطبع ستظهر الكثير من التطورات خلال متابعة قصة العمل والتي علينا إكتشافها مع بدء عرضه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Melisa Aslı Pamuk• (@melisapamuk) on Jan 11, 2020 at 5:42am PST


كما ذكرنا سيضم مسلسل "حياة جديدة" الكثير من الممثلين الأتراك ومنهم عزيز كانر اينان الذي تشارك صورة له مع متابعيه وهي من كواليس التصوير، بالإضافة للمشاهد الأولى التي تم نشرها من التلفزيون الذي سيعرض العمل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by aziz caner inan (@azizcanerinan) on Feb 26, 2020 at 11:38am PST


وكذلك فعلت الطفلة التركية الممثلة نيسا صوفيا اكسنغور، والتي أصبحت معرفة في المجال التمثيلي الدرامي في تركيا مع ظهورها في العديد من المسلسلات، وعلينا إكتشاف ما هي الشخصية التي ستلعبها في العمل الجديد. وكما نلاحظ فانّ هذا المسلسل على قدر عالٍ من الاهمية، ويجمع أبرز النجوم الاتراك، لذا يستحق المتابعة دون شك!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nisa Sofiya Aksongur ???? (@nisasofiya) on Feb 13, 2020 at 6:51am PST