بعد إنتقاله الى روما… جان يمان ينشر أوّل صورة رسمية مع حبيبته الجديدة
يوميات المشاهير
بعد إنتقاله الى روما... جان يمان ينشر أوّل صورة رسمية ...
مدون الماني يشهر اسلامه
يوميات المشاهير
مدوّن ألماني شهير يشهر إسلامه... فكيف كانت ردّات الفعل؟

بالرغم من نجاحه الكبير على الشاشة... مسلسل "عروس بيروت" يواجه إنتقادات لاذعة بسبب أخطاء كارثية

الأحد، 07 فبراير 2021
بالرغم من نجاحه الكبير على الشاشة… مسلسل “عروس بيروت” يواجه إنتقادات لاذعة بسبب أخطاء كارثية

ودّع الجمهور الموسم الثاني من مسلسل "عروس بيروت" على الشاشة والذي حقّق نسبة عالية من المشاهدة ونجاحاً كبيراً، إذ يُعتبر من أهم الأعمال العربية المشتركة التي لفتت الأنظار اليها وذلك يعود للقصّة التي تجمع الشخصيات مع بعضها البعض. الا أنّ نجاح المسلسل لم يمنع وجود أخطاء لاحظها كثيرون، وقد نشرت حولها فيديوهات قصيرة تمّ تداولها بكثرة. وقد طالت الانتقادات المخرج، وكذلك الممثلين أنفسهم.

من الأخطاء التي ركّز عليها رواد السوشيل ميديا، هذا المشهد مثلاً وخلال تصفيق الجمهور في القاعة بدل أنّ يقول الأخ: "شكراً فارس" وهو الدور الذي يقدّمه النجم التونسي فقد ناداه بإسمه الحقيقي وقال له: "شكراً ظافر".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mony Gedeon - موني جدعون (@monysarcasm)

والملفت أنّ مسلسل "عروس بيروت" يتصدر قائمة البحث على يوتيوب من حيث الأخطاء التي ظهرت به خصوصاً في الموسم الثاني منه، فمع النجاح الذي حققه على الشاشة في الجزء الأوّل منه قرر فريق العمل متابعة القصة مع أحداث جديدة، وهنا في هذا الفيديو عرض مقدّم البرنامج عدد من الأخطاء التي جعلت الجمهور ينتقد العمل ويسخر من بعض المشاهد.

تفاصيل لا تعرفينها عن نجمات مسلسل "عروس بيروت"

فيديو كارثي آخر من مسلسل "عروس بيروت" فمع بداية المشهد تظهر الممثلة اللبنانية القديرة تقلا شمعون وهي تحمل طفل "طلال"، ومن ثمّ تتوجه للممثل علاء الزعبي لتعطيه الرضيع، ولكن فجأة وفي لحظة نهوضها عن الكرسي تحوّل الطفل الى دمية بلاستيكية وظهرت واضحة الصورة على الشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mony Gedeon - موني جدعون (@monysarcasm)