مسلسل استاذ ورئيس قسم
سينما ومسلسلات
ما سبب الضجة التي يحدثها "أستاذ ورئيس قسم" في مصر؟
مسلسل يا أنا يا أنتي
سينما ومسلسلات
مسلسل يا أنا يا أنتي في رمضان... كوميديا تخفف من الضغو...

هيفاء وهبي تتفوق على نفسها في "مريم"

الثلاثاء، 23 يونيو 2015
مسلسل مريم

تتكاثر المسلسلات في فترة رمضان فتحتارين أي شاشة تشاهدين وأي مسلسل تتابعين وتككثر الدراما لتغلب على الكوميديا وتتبارى النجمات ليحتللن الصفوف الأولى في الأعمال التي يقدمنها. اشتهرت عدة مسلسلات هذه السنة ومن ضمنها مسلسل مريم الذي يترك صدى قويّاً لدى المشاهد في كل حلقة جديدة تقدم. من هنا سنعرفك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة على مسلسل مريم وكيفية أداء هيفاء وهبي للدور فيه.

هيفاء والدراما المصرية

اعتبرت هيفاء بأنها ملكة الإحساس الصادق في هذا المسلسل فوصفت بأنها تربعت على عرش التمثيل من خلال المشاهد التي جسدتها الى اليوم في الدراما المصرية مع خفتها ودلعها وتعابيرها الصادقة عن المشاعر. أسلوب هيفاء مميز في التمثيل فدورها ليس بهذه السهولة لأنها تجسد شخصية خرساء تحاول أن تعبر بحركات وجهها عما يخالجها وتود البوح به مع دور آخر للشقيقة التوأم سيدة الأعمال الراقية وتميزت بالشخصيتين بقصة التوأم أولا الى جانب التعبير والشرود والتفكير...

العشق الأسود... عالم من الحب والواقع الأليم!

من المجون الى الصمت

عاشت مريم حياة المجون والترف ولكن فجأة تتعرض لأزمة تفقدها القدرة على النطق وهنا بانت حرفية هيفاء للإتكال على تعابير وجهها لتوصل الرسالة المخفية وراء طيات شفاه الممثلة. أما شخصية الأخت التوأم فهي "ملك" المترفة سيدة الأعمال التي تجسدها هيفاء بشياكتها وأناقتها ومن حيث طريقة الكلام والتعامل مع الآخرين.