طبيب رجاء الجداوي يصاب بكورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
هذا ما قاله طبيب رجاء الجداوي بعد إصابته هو أيضاً بكور...
حالة رجاء الجداوي تكشفه ابنتها- أنوثة
يوميات المشاهير
هذا ما كشفته ابنة رجاء الجداوي عن حالة والدتها الصحية!

هيفاء وهبي تفضح المستور... وتفاصيل صادمة حول زواجها من مدير أعمالها السابق!

الأربعاء، 17 يونيو 2020
مدير اعمال هيفاء وهبي يسرقها- أنوثة

بعد أن وعدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بكشف كل التفاصيل المتعلّقة بسرقتها من قبل مدير أعمالها، ها هي تردّ وتفضح المستور. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

وهبي: مش خايف من ربك؟

اتهمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مدير أعمالها السابق محمد وزيري بسرقتها وبعدم احترام الأمانة بينهما، فغرّدت عبر تويتر قائلة: "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السماء والأرض، تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم، وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي، تا تجي انت بالآخر تسرق كلّ هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش انا الغلطانة اني أمّنتلك، انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة".

تنبيهاً من وهبي لشركات تعمل مع وزيري

ثمّ عادت ونشرت من جديد تنبيهاً مفصّلاً في بيان يتضمن محاولة استيلاء محمد حمزة عبد الرحمن الملقّب بمحمد وزيري على وحدات عقارية أوكلته بشرائها من مالها الشخصي من شركتين، ثمّ ادعى أنها له ومن أمواله.

وأضافت بأن وزيري قام بكسر باب الفيلا الخلفي واستولى عليها وعلى كل ما فيها من ملفات شخصية وخزنة وقالت في البيان: "لا ندري ما قد وضعه خلسة أو ما استولى عليه من داخلها"، منبّهة شركتي سوديك وjoulz Inertia من التعامل معه على كافة الوحدات العقارية التي أوكلته بشرائها من مالها الخاص.

ماذا عن إثبات زواجها من وزيري؟

وحول اولى جلسات إثبات زواج مدير أعمال هيفاء السابق منها، غرّدت وهبي قائلة إنه لا يوجد أي مستند رسمي أو شهود، وفي التفاصيل، أعربت أنه بتاريخ 2-6-2020 وفي جلسة إثبات الزواج، حضر المحامون وقالوا إن عقد الزواج قد سرق، ليرد القاضي عليه إن السرقة ليست من صلاحيات محكمة الأسرة، لكن فجأة قال محاميه إن معه عقد زواج وطلب تأجيل الجلسة خوفا من تحويلها للحكم وتأجلت لليوم.

ثم تابعت في تغريدة ثانية: "اليوم حضر المحامين وتقدم محاميه بنسخة مصورة وليست أصلية من ورقة زواج طعن محامي الخاص بصحة الورقة المزورة وطلب اصل العقد فرد محاميه أن الأصل ليس معه بل مع المدعي وهو غير متواجد حالياً (وهو أصلاً واقف برا مع أخوه وشاهد الزور التالت) وعلشان يجيب أصل العقد، طلب تأجيل الجلسة"، وأرفقت التغريدة بإيموجي "ضاحك".