امور لا يجب فعلها بعد المشاجرة مع الزوج
حياة زوجية
تفادي هذه الأمور بعد المشاجرة مع الزوج
كيفية انتقاد الزوج دون ايذاء مشاعره
حياة زوجية
كيف تنتقدين زوجك دون جرح مشاعره؟

يفقد الرجل قيمته لدى المراة بهذه التصرفات!

السبت، 12 نوفمبر 2016
أشياء تقلل من قيمة الرجل لدى المراة

تشكو نساء كثيرات من طريقة تصرف الرجال في بعض المواقف أو بطريقة مستمرة، في حين تشكو نساء أخريات من المعاملة السيئة للرجال، بيد أن نساء عديدات يشتكين من طريقة كلام الرجال. هذه امور بديهية قد تجعل المرأة تبتعد عن الرجل، ولكن هناك اشياء أخرى تزيد الطين بلة. اليك ابرز اشياء تقلل من قيمة الرجل لدى المرأة.

هكذا تخفين عيوبك عن زوجك!

أولاً، استغلال مشاعر المراة تجاهه هي من الامور التي تقلل من قيمة الرجل في نظر المرأة، فبعض الرجال يعتبرون ان جمع النساء حولهم من الامور المعززة لرجولتهم، في حين ان المرأة تنظر الى الامر بطريقة مختلفة، فتقرر الابتعاد عنه خصوصاً إذا ما قام بالتلاعب بمشاعرها من دون غاية الوصول الى الارتباط بها.

ثانياً، ايضاً من الاشياء التي تقلل من قيمة الرجل في نظر المراة نذكر البخل، فهذه الطريقة هي الاسرع في جعل المراة تبتعد عن الرجل، اذ انها تبحث عن الرجل الكريم الذي لا يبخل عليها بشيء، وهذا ما يشعرها بالراحة على المدى البعيد خصوصاً إن كانت تفكر في الارتباط الجدي. فمتى اظهر الرجل أنه شخص بخيل، ابتعدت المراة عنه.

ثالثاً، الاهتمام بالمظهر الخارجي من قبل الرجال امر مهم جداً، خصوصاً على صعيد النظافة الشخصية. الا أن بعض الرجال يهملون هذه الناحية معتبرين انها غير اساسية، ولكن المراة تجيد التدقيق في هذه الامور، لذا فإن وجدت أن الرجل لا يهتم بنظافته واطلالته، فهي حتماً ستبتعد عنه.

هل الصداقة بين الرجل والمراة ممكنة؟

رابعاً، الكذب ايضاً من الاشياء التي تقلل من قيمة الرجل في نظر المرأة، فهي ستراه شخصاً غير قادر على التمتع بالصراحة الكافية لمواجهتها بالحقيقة، بالاضافة الى أنه لن يكون محط ثقة لها بعد الكذب، لذا فإن هذا الامر لا يساعد على التقرب من المراة بل يسرع من ابتعادها.