LIKES

تعرفي على أغرب دور سينما في العالم

الجمعة، 09 سبتمبر 2016

يبدع الكثيرون في التصاميم الهندسية للمنازل والفنادق ودور السينما والمطاعم وغيرها، وفي هذا الاطار اخترنا لك اغرب دور سينما في العالم، لتري التفنن في التصميم الهندسي لها، والتعرف على ابرز خصائصها الرائعة التي تضفي بعض الفرادة والغرابة اليها.

شاهدي أغرب المطاعم حول العالم

سينما آركيبيلاغو The Archipelago

تقع هذه السينما في تايلاندا وهي تتميز بكونها مبنية على سطح المياه حيث صممت المنصة الخاصة بها على سطح البحر مع وضع الشاشة العملاقة في مقابل المقاعد تفصل بينهما مساحة مائية محددة.

 

سينما الشيف Cine de Chef

هذه السينما كما يوحي اسمها فهي مصممة بشكل يوفر الراحة للزوار خصوصاً وأنها لا تقتصر فقط على تقديم الفوشار والناتشوز العاديين، انما هناك بعض الطهاة الذين يقومون بتحضير اشهى المأكولات وتقديمها الى الزوار. تقع هذه السينما في كوريا الجنوبية.

سينما تيزيو Cine Thisio

هذه السينما المميزة تقع في اليونان، وأبرز ما يميزها عن سواها من دور السينما انها مصممة في الهواء الطلق، بالقرب من بعض اجمل المعالم السياحية في العاصمة اليونانية. بالاضافة الى انها تتميز بمقاعدها وطاولاتها ما يجعلها اقرب الى المطعم.

أغرب 5 منتجعات للسباحة في العالم

سينما الكتريك Electric Cinema

تتميز هذه السينما الشعبية الرائعة في المملكة المتحدة البريطانية بكونها تتسع لمئات الاشخاص مع توفير الراحة التامة لهم من خلال مقاعدها المريحة الفاخرة المصممة بطريقة ملفتة، اذ لا تغيب الوسائد والبطانيات عنها. هذا الى جانب توفر بعض الاسرة في هذه السينما ليتمتع الزوار براحة أكبر ورفاهية كبيرة.

سينما آبلينك أكس Uplink X Cinema

تقع هذه السينما الصغيرة جدا في اليابان. لماذا صغيرة؟ لأنها لا تتسع سوى لاربعين مقعداً. اما ما يميزها عن سواها من دور السينما فهي القدرة على تحريك مقاعدها وفق ما يرى الزائر، اذ انه يتمتع بحرية مطلقة لتبديل مكان جلوسه من دون الاضطرار الى تبديل المقاعد مع احد.