LIKES

إليكِ أسرار المشاهير لحمية ما قبل الزفاف

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

يعتبر فقدان الوزن والحصول على الرشاقة من أبرز الهموم التي تشغل بالك مع اقتراب موعد الزفاف. ولا شكّ أن الإلتزام بنصائح أخصائيّة التغذية، واتباع حمية غذائية وممارسة التمارين الرياضية خطوات أساسية ومفيدة إلى جانب ما يقدّمه لك موقع أنوثة من أسرار تتبعها النجمات العالميّات لتستفيدي منها فتحصلين على رشاقتهن وإطلالتهن.

كيم كارداشيان

شكّلت مسألة فقدان الوزن هاجساً لدى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قبل زفافها، ففرضت على نفسها نظاماً غذائياً يخلو من جميع أنواعِ الأطعمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة قبل أسبوعين من زفافها، حارمة نفسها من المشروبات الغازية والبيتزا والمقالي. وتجدرُ الإشارة إلى أن كيم تفرض على نفسها منذ مدّة طويلة حتى قبل اتخاذ القرار بالزّواج، تمارينَ رياضيّة مكثّفة ويتابعها مدرّبها الرياضي الخا الذي نصحها بالتركيز على منطقة الفخذين والخصر. وقد وجدت كيم في تلك التمارين "وسيلةً متعبة ولكن مفيدة" في الحفاظ على رشاقتها وفق ما أوضحت.

اكتشفي الاسرار الجمالية الخاصة بالنجمة جوليا روبرتس

جنيفر أنيستون

خضعت النجمة جنيفر أنيستون وشريكها النجم جاستين ثيرو لحمية ما قبل الزفاف. وتتركّز هذه الحمية وفق مصدرٍ مقرّب من أنيستون على مضادات الأكسدة التي تتضمّن كميّات صغيرة من الفواكه والمكسّرات والتّوت، مثل مشروب توت القوجي. ويُسمح لهما بتناول التوت والشوفان والكيوي والعسل وقطعة مربّعة صغيرة من الشوكولا الداكنة. كما يتناولان 7 صحون من الفاكهة والماء أو الشاي الأخضر موزّعة على فترات.

بيرين سات

دخلت بيرين سات في حمية غذائيّة قبل 50 يوماً من زواجها بمغني الراب كينان دوغلو، لخسارة 3 كيلوغرامات من وزنها الذي اكتسبته في مسلسل "إنتقام" الذي شاركت في بطولته مستعيدة بذلك الإطلالة التي ترضيها قبل يومها الكبير، وتحاول بيرين التنبه الى ادق تفاصيل الطعام الذي تتناوله من ناحية طريقة التحضير لكي لا يكون دسماً، وهي تركّز كثيراً على الدجاج المشوي والفواكه والخضار بالاضافة الى شرب الماء والشاي بشكل وفير.