LIKES

أشهر المشاهير الأصدقاء الذين افترقوا

الخميس، 31 مارس 2016

تتحول الصداقات في بعض الاحيان إلى عداوات، وفي أحيان أخرى تنتهي هذه الصداقات ولا تعود، وخصوصاً بين النجوم، فغالباً ما يفترق من كانوا أصدقاء مقربين. تعرفي مع أنوثة في هذا المقال على أشهر علاقات صداقة انتهت بين المشاهير.

 

باريس هيلتون... من شخصية جدلية الى مصممة ازياء واكسسوارات!

 

مادونا Madonna وغوينيث بالترو Gwyneth Paltrow

جمعت صداقة طويلة النجمتين مادونا وغوينيث بالترو منذ العام 1999، لكن هذه الصداقة انتهت في العام 2010، إلا أن السبب الحقيقي بقي مجهولاً بالنسبة الى الكثيرين، ولم يكشف للوسائل الإعلامية، لكن ترددت أصداء عن أن السبب يعود الى طبيعة غوينيث التنافسية جداً.

 

سيلينا غوميز Selena Gomez وديمي لوفاتو Demi Lovato

 

جمعت الصداقة النجمتين الشابتين سيلينا غوميز وديمي لوفاتو لمدة طويلة، وغالباً ما كانتا تترافقان في المشاريع والنزهات وتشاهدان بكثرة سوياً. لكن النجمتين افترقتا بعد أن جمعت صداقة غوميز والنجمة الشابة تايلور سويفت. وفي العام 2010، افترقت الصديقتان وكشفت ديمي لوفاتو السر في احدى مقابلاتها الصحافية.

 

بالصور باريس هيلتون تحتفل باليوم الوطني في دبي بستايل جميل

 

باريس هيلتون Paris Hilton ونيكول ريتشي Nicole Richie

 

النجمتان نيكول ريتشي وباريس هيلتون عرفتا بصداقتهما القوية، وهما من ترعرعتا سوياً منذ الطفولة وعاشتا مقربتين جداً من بعضهما البعض. ولكن هذه الصداقة الطويلة الأمد لم تستمر بل افترقت النجمتان في العام 2005، والسب وفق ما تداولته وسائل الإعلام، فإن النجمة نيكول ريتشي عرضت شريطاً جنسياً مصوراً لصديقتها باريس هيلتون أمام مجموعة من الأصدقاء.