LIKES

هذه هي أفضل 5 شركات طيران في العالم لعام 2015

الخميس، 10 ديسمبر 2015

كما في كل سنة، وعند انتهاء كل عام، يتم اختيار الشركات الأفضل عالمياً وتصنيفها في المراتب الأولى. واليوم إختار موقع أنوثة أن يعرفك على أفضل شركات طيران في العالم لعام 2015، لتكوني على بينة من الشركات التي سعت إلى تحسين خدماتها للمسافرين.

كيف تتصرفين إذا تأخرت رحلة الطيران؟

أولاً، إحتلت شركة نيوزيلند للطيران المرتبة الأولى بين أفضل شركات الطيران عالمياً، وذلك للمرة الثانية على التوالي، نظراً لمستوى الراقي للخدمات التي توفره لمسافريها، إضافة إلى الإجراءات المتبعة للحفاظ على البيئة.

ثانياً، حلت شركة الإتحاد الإماراتية للطيران التي تتميز بخدماتها العالية الجودة التي تقدمها للمسافرين خصوصاً على صعيد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

ثالثاً، نجد شركة كاثي باسيفيك الصينية التي تقدم لمسافريها أجود أنواع الخدمات ليستمتعوا برحلة مريحة مع توفير مساحة كبيرة من الخصوصية لهم.

نصائح للحصول على تذكرة طيران رخيصة

رابعاً، شركة كانتاس الأسترالية للطيران حلت في المرتبة الرابعة، وذلك تبعاً للخدمات المريحة التي تقدمها للمسافرين في صالات الانتظار، إضافة إلى خدمة الإنترنت الجيدة.

 

خامساً، شركة طيران الإمارات التي تتميز بخدماتها الترفيهية لمسافريها في الدرجة الاقتصادية، بالإضافة الى خدمة تتبع خط سير الطائرة من خلال الكاميرات الخارجية للطائرة.