LIKES

اليكِ ابرز اخطاء الموضة لتتجنبيها

الجمعة، 01 مايو 2015

من الجيّد والضروري أن تكوني دائماً على الموضة، ولكن من الخاطئ تماماً أن تسارعي إلى تبنّي الموضة وكل ما يتم عرضه في أي موسم دون مراعاة ما يلائمك أو إذا ما كانت الموضة أو القطع المعروضة جميلة أم لا. ويقدّم لك مقال أنوثة اليوم أبرز أخطاء الموضة كي تتجنّبي ارتكاب بعض الهفوات الفادحة.

- تنتشر موضة تركيب الألوان أو Color block بكثرة خلال فصل الصيف ولكنها تجعلك عرضة للوقوع في خطأ المبالغة في الطبعات ودرجات الألوان وخصوصاً للمحجبات فكوني حذرة.

- إن المبالغة في ارتداء الطبعات قد تؤدي إلى لوك أو مظهر غير جذّاب، إحرصي على اختيار الطبعة المناسبة من حيث الحجم والألوان.

الاوفرول موضة الموسم... فاختاريه لسهراتك!

- إن طبعة النمر هي موضة لا تبطل وترمز للرقي والفخامة، ولكن عليك مراعاة القماش المناسب مع القصة المناسبة للزي وعدم اعتماده لكامل إطلالتك لتجنب الإبتذال.

- لا يجب ان ترتدي الأزياء كما تعرض على منصّات العرض، فأحيانا عند تنسيق الملابس الجميلة بطريقة خاطئة نحصل على نتيجة عكسيّة لا تمت إلى الأناقة بصلة.

- قد تكون الموضة مجنونة ولكن ليس كل غريب يعرض مناسب لإضافته إلى خزانة ملابسك، فالمبالغة في الغرابة تؤدي لنتائج عكسيّة دائماً.

- لا غنى عن الجينز في أي موسم كان ولكن لا تبالغي في لبسه حافظي على التنويع.

- لتنجب الوقوع في خطأ المبالغة اعلمي أن الزيادة لا تختلف عن النقصان وستؤدي بك إلى مظهر سيّء وغير جذّاب فتجنبيها وفكري جيداً بما ستردينه وكيف ترتدينه .