LIKES

تعرّفي على أحدث صيحات طلاء الاظافر

الأربعاء، 06 أغسطس 2014

خلال فصل الصيف، أنت بحاجة لإطلالة مميزة وأنيقة والتي لا تكتمل دون طلاء الاظافر المناسب. لذلك، يقدم لك موقع"أنوثة" أحدث صيحات طلاء الأظافر لصيف ٢٠١٤ التي تجمع بين الأناقة والتميز وتخرجك عن طلاء الأظافر الكلاسيكي للمزيد من الحيوية.

 

 

طلاء الأظافر المعدني والبراق

 

 

أصبحت طلاءات الأظافر اللمّاعة والبراقة من أساسيات تزيين الأظافر، كالأسود والفضي، الذهبي والأزرق الإلكتريكي. فقد غلبت هذه الألوان على صيف ٢٠١٤، وتعتبر هذه الصيحة مثالية مع لون بشرتك البرونزي، الذي تسعين جاهداً للحصول عليه هذا الموسم.

 

وسيمنحك الطلاء اللامع البراق الجاذبية ويلفت الأنظار إليك دوماً. وتأتي هذه الصيحة بألوان وتدرجات مختلفة، حيث نرى اتجاهاً نحو الألوان الصارخة والقوية التي قد تعبّر عن روحك المغامرة. ولا تتردّدي في اعتماد الألوان المفضلة لديك التي تلفت الأنظار، واستمتعي بمجموعة منوّعة من التدرجات اللامعة أو البراقة التي تليق بشتى مناسباتك.

 

تعرّفي على الاخطاء الشائعة عند وضع طلاء الاظافر

 

أما إذا كنت تريدين أن تحظي ببريق من نوع خاص، فما عليك سوى إضافة طبقة شفافة لامعة مع نثرات من الغليتير. وإذا كنت تبحثين عن الإبهار، اختاري تكثيف الغليتير على أظافرك لخروجاتك المسائية المتوهجة. بالمقابل، بوسعك تطبيق طلاء الأظافر المعدني على كل أظافرك لكافة نشاطاتك الصيفية وحتى إلى العمل.

 

 

طلاء الأظافر المتشقق

 

 

يعتبر طلاء الأظافر المتشقق من الصيحات الرائجة حالياً، و طبعاً لا بد أنك أردت تجربة هذا الطلاء المميز. أولاً، اختاري اللون الذي سيشكل الطبقة الأساسية لصباغتك وضعيه بالطريقة العادية. انتظري إلى أن تجف تلك الطبقة الأولية تماماً، ثم ضعي طبقة من طلاء الأظافر المتشقق.

 

تذكري أنّ تمريرة واحدة تكفي، وإلا لن تحصلي على مظهر طلاء الأظافر المتشقق الجميل. واحرصي على اختيار ألوان متناسقة من طلاء الأظافر، كأن تصبغي أظافرك باللون الأسود وضعي فوقه طلاء أظافر متشقق باللون الذهبي أو الفضي أو الأحمر.