LIKES

تعرّفي معنا على جزيرة بورا بورا وإكتشفي روعة السياحة فيها!

السبت، 02 مارس 2019

تعتبر جزيرة بورا بورا من أجمل الجزر المثالية لقضاء أروع عطلة ورحلة إستجمام إلّا أنّ البعض يجهل موقع هذه الجزيرة المميزة وأبرز المواقع السياحية فيها. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف موقع بورا بورا وأهمّ المواقع والنشاطات السياحية فيها رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك إليها عن كثب، ولن تترددي بعدها في حجز تذكرتك إليها لقضاء أروع عطلة على الإطلاق.

أين تقع كوستا ريكا؟ وما هي مميزاتها؟

أين تقع جزيرة بورا بورا؟

تتميز جزيرة بورا بورا التابعة إلى أرخبيل بولينيزيا الفرنسية بموقعها المميز في المحيط الهادئ. تقع هذه الجزيرة شمال غرب تاهيتي وهي من أصل بركاني وتحيط بها مجموعة من الشعاب المرجاني. يفضّل زيارة الجزيرة خلال الفترة الممتدة ما بين حزيران وتشرين الأول حيث يكون المناخ معتدلاً.

ما النشاطات السياحية التي يمكنك ممارستها في بورا بورا؟

1- جولة على متن قارب سياحي: تعتبر الجولة السياحة في القوارب خصوصاً  تلك المجهزة بأرضية من الزجاج شفاف بغية مشاهدة الشعاب المرجانية، من أبرز النشاطات التي يمكن ممارستها في بورا بورا وأكثرها متعة. وتنظّم هذه الرحلات بشكل يومي في الجزيرة وتجذب نسبة عالية من السياح خصوصاً المولعين منهم بالبحر وثرواته الطبيعية.

2- السباحة والغوص: تتميّز بورا بورا بشمسها الدافئة وشواطئها الرائعة المثالية للسباحة والغوص إضافة إلى ممارسة غيرها من الرياضات البحرية الختلفة.ما يجعلها من أفضل الجزر لقضاء رحلة إستجمام على الشاطئ والإستمتاع بكافة النشاطات البحرية المتوفّرة فيها.

3- الإستجمام في أحد منتجعات الجزيرة: تتمتّع جزيرة بورا بورا بمنتجعاتها المميزة ترضي كلّ الأذواق وتؤمّن لزوّارها فرصة قضاء أوقات هادئة وممتعة على الشاطئ. كما توفّر للسياح مجموعة من البانغالوز والغرف المميزة إضافة إلى المطاعم المتنوعة والتي تقدم أهمّ الأطباق المحلية والعالمية.

تسمعين كثيراً بجزيرة هونولولو... فما هي أبرز معالمها السياحية؟

4- مشاهدة جبل أوتيمانو: يشكل جبل أوتيمانو من أكبر الجبال البركانية في الجزيرة وأشهرها. ويمكن لسيّاح الجزيرة وزوّارها الإستمتاع بمشاهدته من خلال الرحلات التي تنظم بالمراكب يومياً حول هذا الجبل المميز.