LIKES

تفاصيل عن نجوم اتهموا بالقتل

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015

المشاهير غير مستثنين من ارتكاب الأخطاء فهم أشخاص عاديين تماماً مثلك، لكنهم في أحيان كثيرة قد يتمادون أكثر في هفواتهم ليصلوا إلى حد القتل. منهم من ثبتت التهمة عليه، ومنهم من صدرت براءته، إذا كنت مهتمة بمعرفة التفاصيل عن هؤلاء المشاهير تابعينا في مقال اليوم من أنوثة لتتتبعي أخبار نجوم اتهموا بجريمة قتل، علماً أن هذه الجرائم ضجت بها الصحف العالمية.

أبناء الفنانين بالصور

- مازال الغموض يلفّ حادثة العداء الجنوب إفريقي أوسكار بيستوريس المتهم بقتل صديقته يوم عيد الحب في 14 فبراير عن طريق الخطأ ظناً منه أنها لصّ كما يقول دفاعه وحتى اليوم ما من خاتمة لهذه القضية.

- اتهم أوجي سيمبسون لاعب الكرة الأمريكي الشهير بقتل زوجته السابقة وصديقها، وحظيت محاكمة سيمبسون باهتمام ومتابعة العالم حتى أنها تصدرت عناوين الصحف الرئيسية، غير أن المحكمة  أصدرت قرار براءة بحقه وهو قرار مثير للجدل إذ إن نتائج فحوصات الحمض النووي تؤكد العكس.

تعرّفي إلى مهن الفنانين العرب قبل الشهرة

- حصل الممثل روبرت بلاك على حكم براءة في قضية مقتل زوجته. ومن تفاصيل الجريمة أن بلاك غادر وزوجته أحد المطاعم لكنه عاد إلى المطعم مدعياً أنه نسي غرضاً على الطاولة، ومع عودته إلى السيارة عثر على زوجته مقتولة رمياً بالرصاص.

- اتهم الممثل جيغ يونغ الحائز على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم They shoot horses بقتل زوجته في شقتهما الخاصة في مانهاتن ومن ثم الإنتحار.