LIKES

جمال جوليا روبرتس... لم يعد سراً!

الجمعة، 22 أغسطس 2014

تعتبر جوليا روبرتس صاحبة إبتسامة جذابة وشكل جميل. وهذه الممثلة تُعتبر من النساء الساحرات كونها تمتلك حسّ الدعابة، ورغم عمرها، لا تزال نجمة شابّة وناصعة الجمال. فما هي أسرار جمالها؟.

 

أولاً، لا تحب جوليا وضع الكثير من الكريمات وطبقات مستحضرات التجميل. وإنما تستخدم ما يمكن أن يفيد بشرتها، ويجعلها أكثر جمالاً فحسب. وللحصول على بشرة ناعمة، تقوم  أسبوعياً بوضع زيت الزيتون على يديها، فهو يبقي يديها ناعمتين دوماً. كما يمكن استخدامه كبلسم للشعر.

 

ثانياً، لا تتخلّى جوليا عن شيئين أساسيين، وهما واقي الشمس وكريم العين. كما تحرص على ترطيب عنقها كلما توفّر لها الوقت.

 

اكتشفي المزيد من اسرار النجمات الجمالية

 

ثالثاً، تختلف نوعية البشرة من شخص لآخر. لذلك، بدلاً من استخدام الكريمات والمرطبات التي ينصحك بها الغير، تنصحك روبرتس بزيارة مركز تجميل متخصّص، لتتعرّفي على طبيعة بشرتِ ونوعها. فيكون من السهل معرفة ما هو مفيد لها.

 

رابعاً، لا تصفّف جوليا روبرتس شعرها دائماً، ولا تضع المستحضرات على وجهها في كل مرة تخرج فيها من المنزل. هي تفضّل أن تبدو طبيعية في بعض الأوقات. كما أنّ بشرتها تحتاج إلى أن ترتاح من مستحضرات التجميل كل فترة.

 

خامساً، تشعر نجمة هوليوود بأنّ الجسد يستطيع الاعتناء بنفسه جيداً، ولكنه يحتاج إلى بعض المساعدة. فالقدر الكافي من النوم والراحة يعيد النشاط للجسم حتى يستطيع أداء وظائفه بشكل أفضل. كما تفضّل أن تقوم كل سيدة بإعداد الطعام العضوي في المنزل، لأنّه الأفضل لصحة الجسم، وتعلّمت من أمّها العديد من الأطباق الصحية واللذيذة في نفس الوقت.