2 LIKES

تعرفي إلى اغرب العادات الجمالية التي تقوم بها النجمات!

الجمعة، 07 أغسطس 2015

تعيش النجمات هوس الحفاظ على جمالهن ورشاقتهن وهذا ما يدفعهن إلى اتباع عادات جمالية غريبة تفاجئ من يطلع عليها. تعرّفي في مقال اليوم من أنوثة إلى عادات جمالية غريبة لدى النجمات.

 

 

لورين كونراد

 

من أشهر التقنيات الرائجة حاليًا للعناية بالفم والأسنان هي استخدام الزيوت الطبيعية Oil Pulling وتعتمد النجمة لورين كونراد على تلك التقنية لتنظيف الأسنان وتجنب أمراض اللثة. وهي عبارة عن علاج شعبي قديم يساعد على تقوية اللثة، تبييض الأسنان، والتخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم. استخدمي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند لمضمضة الفم لمدة 20 دقيقة قبل إخراجها من الفم. كما يمكن استخدام زيت السمسم أو زيت الزيتون.

 

سكارليت جوهانسون

 

تتميز الممثلة والعارضة الأمريكية سكارليت جوهانسون ببشرة نقية ونضرة، وقد اعتادت على استخدام خل التفاح لتنظيف بشرة الوجه، فخل التفاح من المكوّنات الطبيعية الفعّالة للعناية بالبشرة. إن استخدامه كتونر لمسح البشرة قد يكون قاسياً بعض الشيء، لكن في حالة وجود حب الشباب فإنه سيساعد على علاجها بفعّالية.

 

النحافة المفرطة مرض بعض النجمات العالميات!

 

الليدي غاغا

 

اشتهرت الليدي غاغا بارتداء الملابس الغريبة والتصرفات الغريبة ايضاً. كما أنها تتبع بعض العادات الجمالية الغريبة أثناء روتينها اليومي. فبدلًا من استخدام زيت الأطفال لإزالة المكياج، فهي تستخدم الشريط اللاصق. فهي وسيلة فعّالة لإزالة أثار المكياج اللماع صعب الإزالة.

 

هالي بيري

 

تستخدم هالي بيري خلطة سحريّة لعلاج السيلوليت من مسحوق القهوة. فتضيف القليل من مسحوق القهوة لجل الاستحمام الخاص بها وتقوم بتدليك الجسم برفق، فالكافيين يعمل على تقشير البشرة برفق ليساعد على زيادة تدفق الدم واستعادة نعومة البشرة.

 

كاثرين زيتا جونز

 

تستخدم كاثرين زيتا جونز الفراولة لفرك الأسنان لتنظيفها وتبييضها. إذ تحتوي الفراولة على حمض الماليك الذي يعمل كقابض للبشرة كما يساعد على التفتيح وإزالة البقع الداكنة.

 

نيكول كيدمان

 

تشتهر نيكول كيدمان بخصلاتها ذات اللون الأحمر الجذاب، فهي تعتمد على خدعة جمالية غير مكلفة للحفاظ عليها. إذ تستخدم كوب من عصير الكرانبري أو التوت الأحمر لشطف شعرها بعد غسله بالشامبو لتعزيز لمعان الشعر والحفاظ على لونه الطبيعي.

 

أنجيلينا جولي

 

تستخدم أنجيلينا جولي زيت السمك لتقليل ظهور أثار الخطوط البيضاء على بشرتها بعد الولادة. فهو مرطب فعّال.

 

جنيفر لوبيز

 

تعتمد جنيفر لوبيز إلى استنشاق زيت الغريب فروت لمدة 15 دقيقة لكبح الشهية وتقليل الرغبة في تناول الحلويات. كما تستخدم الكريمات المرطبة بانتظام لترطيب جسمها بالكامل يومياً للحفاظ على النعومة الطبيعية والنضارة.

 

تعرّفي على أسرار النجمات لفقدان الوزن بعد الولادة