LIKES

لائحة بالنجمات اللواتي ارتبطن برجال أعمال عرب

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015

على الرغم من شهرتهن إلا أنهن وجدن طريقهن إلى الحب والزواج خصوصاً من رجال بعيدين عن مجال الفن والغناء، إنما حققوا إنجازات في مجال الأعمال وباتوا من كبار رجال الأعمال العرب. فمن هن أبرز النجمات اللواتي ارتبطن برجال أعمال عرب؟.

النجمة سيرين عبد النور

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي اشتهرت بأدوارها المميزة، عقدت قرانها على رجل الاعمال اللبناني فريد رحمة في العام 2007، ولهما ابنة واحدة تدعى تاليا.

استوحي من ستايل المشاهير لاجمل موديلات فساتين

الفنانة إيمان العاصي

تزوجت الفنانة المصرية إيمان العاصي من رجل الأعمال نيل سمير زانوسي في تموز العام 2010، ولكنها انفصلت عنه بعد فترة. لهما ابنة واحدة تدعى ريتاج.

الفنانة ديما بياعة

بعد طلاقها من زوجها الأول الممثل تيم حسن، ارتبطت الفنانة السورية ديما بياعة برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو عام 2014.

الفنانة دنيا بطمة

إرتبطت النجمة المغربية دنيا بطمة برجل الأعمال محمد الترك في العام 2013. والجدير بالذكر هو أن الترك هو مدير أعمالها.

النجمة بيلين كارهان

تزوجت النجمة التركية التي اشتهرت بدور السلطانة مريم في المسلسل التركي حريم السلطان، من رجل الأعمال التركي بدري جونتاي، بعد علاقة حب استمرت ثلاثة أشهر.

النجمة العالمية جانيت جاكسون

ارتبطت النجمة الأميركية جانيت جاكسون بصديقها رجل الأعمال القطري، الملياردير وسام المانع، في العام 2012. واللافت أن جاكسون تكبر المانع بتسع سنوات.

من هن النجمات اللواتي سقطن أرضاً؟

الفنانة اللبنانية كارول سماحة

عقدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قرانها مدنياً على رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، في العام 2013. والجدير بالذكر أن زوجها هو رئيس مجلس إدارة قنوات النهار وصاحب جريدة اليوم السابع المصرية.