LIKES

لا تفوتي متعة التجول بين الطبيعة والتاريخ والثقافة في فالنسيا!

الثلاثاء، 23 يوليو 2019

هل تريدين أن تزوري وجهة سياحية مميزة تخوضين فيها تجارب فريدة لم تشهدينها من قبل؟ إذاً إختاري مدينة فالنسيا الاسبانية لتكون عنوان رحلتك الجديدة، وذلك بعد أن تتعرفي على مزايا السياحة فيها في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

معشوقية تركيا... سحر الطبيعة ورونقها!

المدينة القديمة - Old City Valencia

تقع اهم المعالم السياحية في المدينة القديمة بفالنسيا، حيث المعالم الاثرية العريقة، المتاحف، المباني القديمة... حيث تظهر لمسات الحضارة الإسلامية، الرومانية والبيزانطية على هذا المكان الرائع.

كاتدرائية فالنسيا - Valencia Cathedral

يقال عن هذه الكاتدرائية انها تحفة فنية تزين فالنسيا، خاصة وأن تصميمها مستمد من عدة حضارات فاتّخذت طرازًا قوطيًا أُضيف إليه لمسات باروكية نهضوية مع قليل من النيو كلاسيك، وتميزت ببرجها المُعد للتسلق والتقاط الصور.

متحف الخزف والسيراميك - National Museum of Ceramics and Decorative Arts 

إكتسبت فالنسيا الاسبانية من جذورها الاندلوسية فن صناعة الفخار الملون، المشغولات الجبسية والخزف... والتي يعرض عدد كبير منها في متحف الخزف والسيراميك.

حديقة ديل توريا - Turia Gardens 

للاستجمام والاسترخاء، يتوجه السياح إلى هذه الحديقة التي تتميز بطبيعتها الخلابة.

ساحة العذراء - Plaza de la Virgen 

في هذه الساحة خليط رائع جاذب للسياح، حيث تنطق ساحة العذراء باسم التاريخ والحضارات التي تعاقبت على المنطقة بينما تدل المتاجر، المطاعم، المقاهي على فترات زمنية مختلفة.

6 جزر هي الاروع في تايلاند!

مدينة الفنون والعلوم - City of Arts and Sciences

تعد مدينة الفنون والعلوم من أكبر الصروح العلمية والثقافية في أوروبا، وتتميز بتصميمها المعماري الفريد والضخم.

قلعة توريس دو سيرانوس - City of Arts and Scienses

تعود هذه القلعة إلى العصور الوسطى في نهايات القرن الـ14، ويقصدها السياح بشكل كبير بهدف التعرف على التاريخ المهيب لفالنسيا.