LIKES

ابتعدي عن هذه الملابس خلال حملك

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

حتى وإن كنت حاملاً بإمكانك أن تحافظي على أجمل طلّة وعلى مظهرك الأنيق الذي طالما عُرفت به، ولتحقيق ذلك ينصح خبراء التجميل بالإبتعاد عن بعض القطع التي قد تمنعك من تحقيق هذا الهدف وإليك من أنوثة أبرزها:

- إبتعدي عن ارتداء فستان قصير وفضفاض من الأسفل لأنه قد يضعك في مواقف محرجة خصوصاً إذا كنت ترتدينها في مكان معرّض لهبوب الهواء.

- إذا كنت تعتقدين أن الملابس الفضفاضة تساعدك على إخفاء بطنك فأنت مخطئة لأن السراويل الواسعة والقمصان الفضفاضة جداً أو ذات الأكتاف الواسعة تمنحك مظهراً ضخماً وتبدين أسمن مما أنت عليه بالفعل. لذلك اختاري الملابس التي تتناسب تماماً مع مقاييس جسمك وتزيد من ثقتك بنفسك.

- تجنبي ارتداء بلوزات ليكرا لأنها وإن كانت مطاطيّة فهي غير صحيّة على بطنك، وبدلا منها، اختاري البلوزات الضيّقة بقصّة واسعة قليلا عند منطقة البطن أو بخامة مطاطية لا تضغط على بطنك بشكل كبير.

هل أنا حامل؟ اكتشفي ذلك عبر موقع انوثة

- يمكنك ارتداء سروال جلدي في فترة الحمل إذا كنت ترغبين في ذلك ولكن ابتعدي عنها في الأشهر الأخيرة من حملك على الأقل لأنها لن تمنحك إحساساً بالراحة التامة التي يحتاجها جسمك في هذه الفترة.

- إن اختيار ملابس بقصات تحدد منطقة الخصر أمراً في غاية الصعوبة خلال فترة الحمل، كما أنه سيجعل مظهرك مثيراً للإنتقاد، خصوصاً إذا كان وزنك يزداد بشكل كبير خلال فترة الحمل. لذلك ابتعدي عن السراويل ذات الخصر المرتفع أو الفساتين التي تأتي بحزام مطاطي عند الوسط. يمكنك بدلا من ذلك، اختيار فستان بقصة الأمبير التي تحدّد منطقة أسفل الصدر وتنسدل باتّساع للأسفل فهذه الأنواع من الفساتين تحدّد شكل جسمك بطريقة مثاليّة في فترة الحمل.

- ارتداء الكعب العالي الرّفيع خلال الحمل ليس بفكرة جيّدة لأنه سيجعلك تسيرين بطريقة غير متّزنة كما أنه قد يؤثر على صحّة جنينك. لذلك استبدلي هذا النوع من الأحذية بأحذية الويدجز ذات الكعب العالي المتصل من الأمام والخلف أو الأحذية ذات الكعب العالي المنخفض والعريض.

نصائح لاختيار فساتين سهرة للحوامل