LIKES

اكتشفي معنا احداث مسلسل الدمعة الحمراء لرمضان 2016

السبت، 23 أبريل 2016

اقترب موعد شهر رمضان الكريم وبدأت الاستعدادات على الشاشات العربية للترحيب بهذا الشهر الفضيل، وبدأت معه المسلسلات الخاصة به والتي تقدم في كل مرة قصصاً منوعة ومميزة. واليوم نطلعك في هذا المقال من أنوثة على مسلسل الدمعة الحمراء رمضان 2016.

ماذا في تفاصيل أحداث العشق المشبوه؟

إنتاج المسلسل

 

هو مسلسل سعودي، تبرز فيه الإعلامية الأردنية البارزة علا الفارس للمرة الأولى في دور البطولة، وهو من إخراج حسام حجاوي، وتأليف محمد أحمد السديري، وسيناريو وحوار وفاء بكر. وهو من انتاج شركة O3، وتنفيذ مؤسسة الحجاوي للانتاج والتوزيع الفني. يعرض هذا المسلسل أحداثاً مميزة في الصحراء، ضمن حلقاته الثلاثين التي توفر الحماس والرومانسية والدراما للمشاهدين.

ويبقى الأمل" مسلسل تركي بنكهة شبابية"

أحداث مسلسل الدمعة الحمراء

 

تدور أحداث المسلسل في أجواء بدوية صحراوية، حول حياة الأمير والشاعر الراحل محمد الأحمد السديري، حيث يتم التصوير في مدينة رام الأردنية الصحراوية. والملفت في هذا المسلسل هو المشاركة الأولى للإعلامية الأردنية علا الفارس، حيث أسند إليها دور البطولة.

أما عن دورها في المسلسل السعودي، فهي تجسد شخصية شيماء، شابة بدوية جميلة جداً، تعيش في الصحراء وسط الخيم البدوية. وهي تعاني من مشاكل كثيرة في محيطها، خصوصاً مع الرجال الين يلتفتون بشكل كبير الى جمالها الأخاذ والجاذب، فيسارعون الى التقرب منها في محاولة للفوز بقلبها. لكنها لا تلتفت الى أي منهم بما أنها تحب الشاب وافي، الذي قد تعاني بسببه من مشاكل مع عشيرتها وقبيلتها، هذا بالإضافة الى الخلافات الكبيرة التي تنشأ بين القبائل المقيمة في المحيط عينه. وهذا الحب الذي يجمعها بالشاب وافي، لا يمكن انهاءه إلا بالموت.