LIKES

من هن أجمل نجمات رياضيات في العالم؟

الجمعة، 11 سبتمبر 2015

كثيراً ما يربط الناس بين الرياضة والرجولة، ويعتبرون أن النساء الرياضيات لا يتمتّعن بالأنوثة، لكن هذا غير صحيح أبداً فبين الرياضيات نجمات رائعات الجمال، ونفرد في موقع أنوثة اليوم مقالاً خاصاً يعرفك إلى أجمل وأبرز هؤلاء النجمات، فتابعينا في التالي وتعرفي إلى أجمل نجمات رياضيات في العالم بالمعلومات والصور.

 

بالصور... اي شنط اختارت النجمات خلال سفرهن؟

 

سيدني لورو Sydney Leroux

 

تحتل لاعبة كرة القدم المحترفة سيدني ري لورو أولى مراتب الجمال بين النجمات الرياضيات في العالم. سيدني كندية المولد لكنها تمثل الولايات المتحدة الأميركية وتبلغ 24 عاماً. حصلت على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية في العام 2012. ونظراً لجمالها فقد صوّرت أكثر من إعلان لـNike، وكانت أول امرأة تصور إعلاناً لشركة المشروب الرياضي BODYARMOR ، كما ظهرت على غلاف ESPN's The Body Issue في العام 2013.

 

ماريا كيريلنكو Maria Kirilenko

 

تبلغ لاعبة التنس ماريا كيريلنكو من العمر 27 عاماً وهي تمثل روسيا وقد حصدت الجوائز والمراكز العالمية في بطولات عديدة حول العالم. إلى جانب التنس، تعمل كيريلنكو كعارضة أزياء، وهي بدون شك عارضة جميلة جداً. كانت الوجه الإعلاني الترويجي لـAdidas  في العام 2006 عندما إذ روجت لمجموعة Stella McCartney.

 

ألكس مورغان Alex Morgan

 

ألكسندرا باتريسيا أو ألكس مورغان هي لاعبة كرة القدم المحترفة التي تمثل الولايات المتحدة الأميركية وتبلغ من العمر 25 عاماً، وقد حصلت على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية في العام 2012. تلعب ألكس مع المنتخب الوطني الأميركي وكانت الإمرأة الأصغر سناً في بطولة الفيفا في العام 2011. إلى جانب موهبتها الرياضية والإنجازات التي حققتها في عمر صغير، تعتبر ألكس مورغان جميلة جداً ولذلك تمكنت من جذب الشركات التي سعت إلى اعتمادها كوجه إعلاني ترويجي لها. وأبرز هذه الشركات Nike و Panasonic و Coca-Cola.

 

بلير أونيل Blair O'Neal

 

تبلغ بلير أونيل من العمر 33 عاماً وبدأت بلعب الغولف منذ أن كان عمرها 11 عاماً، واحترفتها كمهنة في العام 2004، وقد حصدت العديد من الألقاب والجوائز. إلى جانب احترافها المشهود له في الغولف، تعتبر بلير من أكثر النساء جمالاً وجاذبية وقد تم تسميتها كواحدة من أجمل 50 رياضية حول العالم عبر العصور، كما تم تسميتها بين أجمل الرياضيات اللواتي يلعبن الغولف. عملت بلير في عرض الأزياء كمهنة مستقلة عن الغولف وكانت مهنة مربحة لها.

 

تعرّفي على أسرار النجمات لفقدان الوزن بعد الولادة

 

 

كاميل لوبلان بازيني Camille Leblanc-Bazinet

 

تبلغ كميل من العمر 26 عاماً وهي تمثل بلدها كندا في حمل الأثقال. في البداية كانت لاعبة جومباز لكن اضطرت للتوقف عن مزاولة مهنتها عندما مزّقت وركها في سن الـ16. عادت إلى عالم الرياضة بعد أن تعافت فلعبت كرة القدم والكرة الطائرة وشاركت في ماراتونات والروغبي وغيرها، لكنها اختارت في الأخير حمل الأثقال. بالنسبة للهافنغتون بوست إن كاميل هي The Fittest Woman on Earth، ولديها عقود رعاية مع كل من Reebok و Xendurance وغيرها.