LIKES

نصائح لتنسيق الملابس المنقوشة مع أزيائك هذا الشتاء

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

في هذا الموسم ومع عروض الازياء العالمية المخصصة لازياء الشتاء، برزت موضة الملابس المنقوشة. وهي موضة ليست جديدة، بل هي قديمة نوعاً ما تجددت في هذا الموسم بألوانها الشتوية الداكنة ومنها الابيض والأسود والبني وجاءت بنقشات حيوانية على غرار النمر والأسد والحصان البري. ولكن، هذه الموضة الجميلة قد تبدو قبيحة جدّاً في حال لم تعرفي كيف تنسقينها مع ازيائك الاخرى، لذا اتبعي نصائح الموضة المفيدة التي يقدمها لك موقع "انوثة":

 

1- التوازن أو النقوش الموحدة: عندما يتعلق الامر بموضة الملابس المنقوشة ثمة صيحتان متناقضتان. فمن جهة يدعوك خبراء الازياء الى ضمان التوازن اي تنسيق قطعة منقوشة واحدة مع أخرى باللون الموحد كارتداء القميص الابيض أو الاسود مع التنورة المنقوشة باللونين الاسود والابيض. ومن جهة ثانية، يمكنك اختيار الملابس المنقوشة الموحدة، أي ارتداء قطعتين بالنقشة ذاتها.

 

اليكِ طريقة ارتداء نقشة النمر هذا الموسم

 

2- البنطلون المنقوش مع الجاكيت الجلدية: إذا كنت تسعين الى مواكبة الموضة هذا الشتاء وفي الوقت ذاته الاحتفاظ بطلتك الكلاسيكية، يدعوك خبراء الموضة الى تنسيق البنطلون المنقوش الذي يعتبر من أجرأ صيحات الموضة لهذا الشتاء مع الجاكيت الجلدية. شرط ان تاتي الجاكيت الجلدية بلون موحد يتماشى مع لون نقوش البنطلون. ويمكنك تنسيق هذا اللوك مع حذاء الكعب العالي أو الجزمة الجلدية.

 

3- الفستان المنقوش مع الشال أو الكنزة الصوفية: إذا كنت اخترت ارتداء الفستان المنقوش هذا الشتاء، فاكسري من حدّة النقوش لا سيّما إذا كانت كبيرة عبر تنسيقه مع الشال الصوفي باللون الموحّد والهادئ، أو الكنزة الصوفية الطويلة الرائجة كثيراً هذا الموسم.

 

4- الملابس المنقوشة مع الدنيم: كذلك يمكنك تنسيق الملابس المنقوشة مع قطع الدنيم، سواء عبر ارتداء القميص المنقوش مع بنطلون الجينز أو عبر ارتداء القميص الجينز مع التنورة المنقوشة.