LIKES

نظمي زفافك الريفي بخطوات بسيطة

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

إن تنتظيم الزفاف واختيار الموضوع العام له عملية تستحوذ على كل اهتمامك، فتسعين لتنظيم زفاف تحققي من خلاله أحلامك خصوصاً أنه اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك لا بل هو من أهم الأيام. ومن الأفكار التي يمكن أن تختاريها هي الزفاف الريفي. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح والصور لإعطائك أفكاراً يمكنك أن تستعمليها في زفافك.

 

1-اختاري المكان المناسب: ان اختيار المكان هو أساسي في عملية تحضير الزفاف الريفي خصوصا الديكور الموجود وكيفية الاستفادة منه. فكلما كان ديكور المكان يتناسب مع الموضوع الذي اخترته استطعت توفير الوقت والمال لجعله يتناسب مع أفكارك وطموحاتك.

 

2-اختيار الألوان المناسبة: تذكري دائماً أن عملية اختيار الألوان تكون عبر اختيار لونين يتناسبان مع بعضهما إلى جانب لون محايد للأرض. في حال كنت محتارة بشأن الألوان التي ستختاريها عليك بالبحث عبر الانترنت عن بعض الأفكار المشابهة للتي سترينها في الصور التي سنعرضها عليك.

 

3-اخلقي مجلدك الخاص: قومي بجمع عدد من الصور التي تلفت نظرك لتصاميم الزفاف الريفي ومع تزايد الصور يمكنك أن تلاحظي القواسم المشتركة بينها وتختاري منها ما يناسبك وما ترغبين باختياره لزفافك.

 

4-اختاري الأدوات التي ستستعملينها في الديكور: عليك البدء من بعد جمع الأفكار بجمع الأدوات التي ستستعملينها في ديكور زفافك والتي تتناسب مع الأفكار التي اخترتها من إضاءة وزينة الطاولات والمكان من أزهار وكل الأكسسوارات التي تريدين استعمالها.

 

للمزيد بشأن تنظيم حفلات الزفاف

 

5-اختيار دعوة الزفاف من وحي الموضوع المختار: صحيح أن الدعوة ليست موجودة خلال الزفاف، إلا أن تفصيل صغير كهذا يمكن تربطيه بشكل مباشر بزفافك، لذلك اختاري الدعوات التي تتناسب مع موضوع زفافك.

 

6-اختيار الزي المناسب: صحيح أن العروس ستلبس فستانها الأبيض إلا أن تصميم الفستان من الممكن أن يرتبط بطريقة أو بأخرى بموضوع الزفاف. كذلك، فستان الإشبينة عليه أن يتناسب مع هذا الموضوع.

 

إذاً، هذه هي النصائح التي نقدمها لك من أجل تنسيق أجمل زفاف ريفي وبالتالي تجنب الوقوع في أخطاء عدة أو نسيان بعض التفاصيل. وإليك بعض الصور التي يمكنك من خلالها أن تستوحي الكثير من الأفكار لزفافك.