LIKES

هذه المدن السياحية هي الأروع في رومانيا... زوريها قريباً!

الأحد، 09 سبتمبر 2018

تشكّل رومانيا إحدى أجمل بلدان شرق أوروبا وتتميّز بمعالمها السياحية المختلفة التي تشمل المواقع الأثرية إضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة. فإذا كنت تنوين السفر قريباً ولم تختاري وجهتك بعد لا تترددي في حجز تذكرتك إلى رومانيا التي سنعرّفك في الموضوع التالي إلى أروع مدنها السياحية التي ننصحك بزيارتها.

فرانكفورت... الوجهة الأروع للسياحة في ألمانيا!

بشراسة - بوخارست

تعتبر العاصمة بوخارست من أجمل المدن الرومانية خصوصاً أنّها تضمّ معالم أثرية مهمة وتجمع ما بين الطابعين العصري والقديم، كما تتميّز هذه المدينة بقصورها الفخمة ذات التصاميم الهندسيّة المميزة. وتتيح بوخارست لزوارها فرصة التسوّق إضافة وإرتياد مجموعة من المطاعم والمقاهي دون أن ننسى المسارح والمتاحف التي يمكنكم كذلك التوجه إليها.

Cluj Napoca - كلوج نابوكا

تكثر المعالم الأثرية والتاريخية المميزة في مدينة كلوج نابوكا ما يجعلها من الوجهات المفضّلة لدى السيّاح خصوصاً المهتمين منهم بالتاريخ والآثار. تضمّ هذه المدينة الرائعة مجموعة من المراكز الفنية والثقافية، إضافة إلى المتحف الوطني للفنون الذي يحتوي أعمالاً وقطعاً فنية مهمة والذي تتوافد إليه نسبة عالية من السياح سنوياً.

Sinaia - سينايا

تستقطب مدينة سينايا العديد من السياح خصوصاً عشّاق السياحة الجبلية والتولج الذين يقصدونها من مختلف أنحاء العالم لقضاء هطلتهم الشتوية. كما تضمّ هذه المدينة مواقع تاريخية مهمة أبرزها قلعة بيليس التاريخية التي تفتح أبوابها للسياح للإستمتاع بجولة شيّقة في أرجائها.

إكتشفي معنا روعة السياحة في العاصمة اليونانية!

صبي - سيبيو

تتميّز مدينة سيبيو بأبنيتها التي يعود تصميمها إلى العصور الوسطى إضافة إلى أبراجها التاريخية وقصورها المميزة التي يتوافد إليها العديد من السياح. كما تنظّم في هذه المدينة فعاليات ثقافية وفنية مختلفة إضافة إلى المهرجانات السينمائية والمسرحيات ما جعلها تجذب لأعداداً كبيرة من السياح.