LIKES

هذه هي أروع المدن السياحية في هولندا... زوريها قريباً!

الإثنين، 28 مايو 2018
تعتبر هولندا من أجمل بلدان أوروبا وتتميّز بمعالمها السياحية الملفتة التي نذكر منها طواحين الهواء إضافة إلى مناظرها الطبيعية الخلابة. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقّف عند أجمل المدن السياحية في هولندا وندعوك لمتباعتنا والتعرّف إلى أبرز مواقعها السياحة خصوصاً إذا كنت تخططين لرحلة أوروبيّة لا تنتسى.

زوري أروع الأماكن السياحية في الدول الاسكندنافية!

أمستردام - Amsterdam

تشتهر العاصمة الهولندية بقنواتها المائية الملفتة إضافة إلى منازلها المميزة من حيث التصميم وتعتبر من أكثر المدن جذباً للسياح في هولندا. كما تضمّ أمستردام بسلسلة من المطاعم والمتاجر التي يقصدها العديد من السياح، دون أن ننسى منتزهاتها ومتاحفها المتنوعة والتي تعزّز روعة هذه المدينة وتجعلها العنوان الأوّل لزوار هولندا.

أوترخيت - Utrecht

تشكّل مدينة أوترخيت العنوان الأوّل للسياح المهتمين بالمعالم السياحية الأثرية، إذ تتّصف بطابعها التاريخي الذي يميزها عن غيرها من المدن الهولندية. تشتهر أوترخيت بمبانيها وقصورها التاريخية الرائعة إضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم، المتاجر والمنتزهات العامة التي تجذب إليها العديد من السياح سنوياً.

روتردام - Rotterdam

تعتبر روتردام من أكبر المدن السياحية في هولندا كما تضمّ إليها سلسلة ضخمة من المتاجر المحلية والعالمية ما يجعلها من أهمّ المدن السياحية في البلاد. كما تتميّز رةتردام بمينائها وهو من أكبر الموانئ في العالم ويجذب إليه أعداداً كبيرة من الزوّار والسيّاح.

إكتشفي بالصور أجمل المدن الالمانية!

هارلم - Haarlem

على الرغم من صغر مساحتها إلّا أنّ هارلم تعتبر من أروع المدن السياحية في هولندا وتشتهر بمبانيها القديمة وشوارعها المميزة إضافة إلى قنواتها المائية. كما تتصف هارلم بطواحين الهواء وهي من أبرز معالم الجاذبة للسياح في هولندا، مع الإشارة إلى متاحفها التاريخية وساحتها المركزية المميزة التي تشهد أهمّ الإحتفالات.