LIKES

هذه هي افضل 5 دول اوروبية في الضيافة الفندقية!

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

تعتبر الضيافة الفندقية من أساسيات القطاع السياحي وهي كفيلة بأن تحسن صورة الدولة في نظر السائحين، بحيث تؤمن لهم تجربة سياحية مميزة ومريحة. وفي تحليل أجراه الموقع المختص في حجز الفنادق الدولية لمعلومات Hotel Info، تصدرت فنلندا قائمة أفضل الدول الأوروبية في الضيافة الفندقية، حيث حصلت على ما يقارب 9 درجات من أصل 10 فيما يتعلق بمدى حسن الضيافة وتقدير الموظفين الفنلنديين لنزلاء الفنادق. أما الفنادق الألمانية والنمساوية، فقد حلت في المركز الثاني والثالث بـ 8.59 نقطة و8.57 نقطة على التوالي. لذا تعرفوا أكثر على السياحة في هذه  الدول مع موقع أنوثة.

- فنلندا

هي من المدن المليئة بالحياة والفن من هلسنكي عاصمتها وتوركوا الى أعماق الغابات الشمالية ولأرخبيل الخارجي، فنلندا لا تزال واحدة من الزوايا الغير معروفة نسبيا في أوروبا. جمهورية فنلندا، بلد يقع في المنطقة الفينوسكاندية شمال أوروبا.

- ألمانيا

تعتبر ألمانيا اليوم وجهة سياحية دولية من الدرجة الأولى، حيث يوفر تنوعها الثقافي والحضاري والجغرافي إمكانيات لا نهائية من الاجازات. فهي ملائمة لرحلات عائلية وللشباب وللمُسنّين ولشهر العسل وغيرها من الرحلات، كما توفر المناطق الألمانية مسارات ورحلا لركوب الدراجات والتجول على الأقدام والصحة والرفاهية والطبيعة الغناء والجزر والقصور والحدائق والمتنزهات.

المانيا... بلد السياحة الطبيعية والتاريخية

- النمسا

تقع النمسا في قلب أوروبا النابض وهي عالم راق متألق يزخر بالفن المعماري والقصور والموضة والأناقة فترى بها القصور الفاخرة وسط الحدائق الغناء الزاهية والمباني التي تزين سقفها تماثيل وزخارف سخية وأروع الفنون في قطع الآثار العتيقة.

النمسا... عنوان لرحلة سفر من العمر

- المجر

المجر هي دولة بها العديد من المعالم السياحية المتنوعة التي تقدم مرتبة المجر لعطلتك مثل الجبال المنخفضة في الشمال الغربي، والسهول العظمى في الشرق، والبحيرات والأنهار من كل نوع، بالإضافة إلى العديد من القرى الصغيرة الجميلة والجواهر الخفية من المدن.

- سلوفاكيا

إحدى دول القارة الأوربية، وهي دولة ليس لها سواحل بحرية وتحيط بها اليابسة من جميع الجهات، وتتمتع سلوفاكيا بموقع استراتيجي بوسط أوروبا فهي حلقة وصل بين الدول المحيطة بها، هذا بالإضافة لتمتعها بالعديد من المعالم السياحية الرائعة والتي تتنوع بين المناظر الطبيعية، والمعالم الأثرية.