LIKES

أماكن سياحية رائعة في بلغاريا... تستحقّ فعلاً زيارتك!

الثلاثاء، 22 يناير 2019
هل تفكّرين في السفر قريباً إلى بلغاريا إنّما لا زلت مترددة حتّى الآن؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أبرز المعالم السياحية في بلغاريا وأفضل النشاطات التي يمكنك ممارستها أثناء تواجدك فيها، كي تتأكدي إن كانت تستحق حقاً زيارتك.

اسكتلندا... وجهة سياحية رائعة إياك أن تفوّتي زيارتها!

حديقة فارنا البحرية-Sea garden park

تعتبر هذه الحديقة التي تمتدّ على طول الواجهة البحرية لمدينة فارنا من أبرز الأماكن السياحية في بلغاريا. تضمّ هذه الحديقة التي تتميّز بمساحتها الشاسعة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأزهار إضافة إلى أشجار النخيل، وغالباً ما يقصدها السياح والسكان للإسترخاء والإستمتاع بمناظرها الجذابة.

غابة فارنا الحجرية-Sea garden park

تشكل الغابة الحجرية في فارنا أحد أشهر وأهمّ المواقع السياحية في بلغاريا إذ تضمّ مجموعة كبيرة من الأعمدة الضخمة وذات الإرتفاع الشاهق. تجذب هذه الغابة نسبة عالية من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالمواقع الأثرية.

كهف ليدينيكا-Ledenika cave

يقع كهف ليدينيكا الذي يعتبر كذلك من أهمّ المواقع السياحية في بلغاريا في جبال البلقان ويضمّ 10 قاعات منفصلة. يحتوي هذا الكهف على مجموعة كبيرة من البرك الصغيرة إضافة إلى النوازل الكلسية والجليدية بأشكالها الملفتة والمختلفة.

10 معالم لا تحلو الرحلة إلى باريس دون زيارتها!

صوفيا-Sofia

تعتبر العاصمة البلغارية صوفيا من أكبر وأجمل المدن السياحية في البلاد خصوصاً أنّها تضمّ مجموعة كبيرة من المتاحف والمراكز التجارية المهمة. كما تتميز العاصمة بمبانيها ذات التصميم الجذاب وشوارعها الرائعة التي يمكن للسياح مشاهدتها والقيام بجولة مميزة فيها.