LIKES

إلى أين تتوجهين هذا الشتاء؟ اليك افضل الوجهات

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015

حلّ موسم الشتاء وهل أجمل من الرحلات خلاله؟ إن كنت تخططين للسفر خلال فصل الشتاء ولا تدرين أي وجهة تختارين، إليك هذه اللائحة بأفضل وجهات سفر في شتاء 2016، لتنتقي منها ما يتلاءم مع مخططك.

 

باربادوس Barbados

 

لكل محبي الشمس الدافئة والراغبين بالهروب من الطقس البارد في بلادهم، تعتبر دولة باربادوس الواقعة في جزر الأنتيل الصغرى إحدى أفضل الوجهات في فصل الشتاء. في هذه الدولة يستمتع قاصدوها بأشعة الشمس الدافئة، حيث يمكنهمقضاء وقت ممتع على شواطئها الرملية الرائعة، مع مياهها الزرقاء النقية.

 

النمسا... عنوان لرحلة سفر من العمر

 

النمسا Austria

 

يتمتع هذا البلد الأوروبي بمناخ رائع خلال فصول السنة المتعددة، وكل محبي الطبيعة الخضراء في أوروبا، يقصدون النمسا للتمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة، والتي تتزين في فصل الشتاء بالثوب الأبيض. فتعتمر جبالها الرداء الثلجي ما يمنحها إطلالة مميزة يمكن مشاهدتها من المدينة الساحلية. كما انها تشكل مقصداً هاماًَ لمحبي التسوق.

 

نيوزيلندا New Zealand

 

المناخ المختلط في نيوزيلندا يكسبها مكانة هامة على لائحة أفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء لعام 2016. ففي حين توفر لزوارها إمكانية الاستمتاع بنزهات على شواطئ البحر خلال الصيف، تقدم لهم في الشتاء فرصة ممارسة هوايتهم الشتوية المفضلة التزلج على جبالها المغطاة بالثلوج، وتكثر فيها خلال هذا الفصل النشاطات الشتوية الممتعة.

 

ألمانيا Germany

 

وجهة اوروبية ثانية يمكنك زيارتها في فصل الشتاء هذا العام، هي ألمانيا التي تغطى شوارعها ومعالمها الأثرية والتاريخية بالإضافة إلى طبيعتها بالثلج الأبيض الذي يحولها إلى لوحة فنية رائعة. وفي هذا الفصل، يمكن للسياح المتوجهين إليها الإستمتاع بتذوق أشهى المشروبات الساخنة وخصوصا ذات نكهة الزنجبيل والقرفة والقرنفل.

 

ألمانيا... بلد السياحة الطبيعية والتاريخية

 

سويسرا Switzerland

 

هذا البلد في أعلى القارة الأوروبية شكل على مر العصور وجهة سياحية مميزة في فصل الشتاء نظراً لما يوفره من متعة رائعة من خلال الرياضات والنشاطات الشتوية التي يتميز بها. فكل محبي الثلج وهواة التزلج، يقصدون سويسرا لعيش مغامرة مسلية ومليئة بالتجارب الجديدة على الجبال المرتفعة المغطاة بالثلج الأبيض.