LIKES

اللون الرمادي يغيّر ستايل ديكور منزلك

الخميس، 25 سبتمبر 2014

إن عملية اختيار الألوان التي تتناسب مع ذوقك لديكور منزلك تتطلب الكثير من الوقت. لذلك، ننصحك باللجوء إلى الرمادي، نظراً إلى أنه لون محايد وبإمكانك مزجه مع كل الألوان التي ترغبين بها. في هذا الإطار، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح والصور لتعرفي كيفية اعتماد اللون الرمادي في ديكور منزلك.

 

1-تدرجات الرمادي: يمكنك اعتماد تدرجات الرمادي داخل الغرفة الواحدة كما يمكنك ايتخدام تدرجاته الفاتحة كأساس لديكور الغرفة. على أن تقومي بإضافة بعض الألوان إليها بحسب ذوقك حتى تجعل ديكور غرفتك أكثر أناقة.

 

2-لديكور جريء: ان كنت من محبي الديكور الجريء ننصحك باللجوء إلى الرمادي الداكن مع إضافة بعض الألوان الفاتحة إليها حتى تزيدي من جرأة ديكور منزلك.

 

للمزيد من النصائح حول تنسيق الألوان في ديكور منزلك

 

 

3-للمساحات الواسعة: إذا كانت الغرفة التي تريدين تغيير ديكورها واسعة وسقفها مرتفع فالرمادي هو الأنسب لها، نظراً إلى التدرجات الكثيرة وعدد الألوان الكثيرة التي يمكنك إدخالها عليها، فتكسري الملل والرتابة فيها.

 

4-سيد الألوان: الكثير من مصممي الديكور يعتبرون أن الرمادي هو سيد الألوان وينصحون كذلك بمزجه مع الألوان المحايدة الأخرى كالبيج والأبيض والعاجي ولا يجب أن تنسي في بعض الأوقات لمسة باللون الذهبي التي من شأنها أن تمنح غرفتك أناقة لا توصف ورقي.

 

إذاً هذه هي النصائح التي يقدمها لك موقع "أنوثة" في حال فكرت باختيار اللون الرمادي لديكور منزلك، وننصحك لالاطلاع على الصور لتستوحي منها بعض الأفكار.