LIKES

من هن أبرز النجمات الجزائريات اللواتي غنين بالفرنسية؟

الخميس، 05 نوفمبر 2015

تتمتع النجمات الجزائرية بالقدرة على الغناء باللغة الفرنسية نتيجة توارث هذه اللغة في بلادهن، أم نتيجة اتقالهن للإقامة في فرنسا أو نشأتهن فيها. نتعرف اليوم معاً إلى أبرز النجمات الجزائريات اللواتي غنين باللغة الفرنسية.

ما القصة وراء زواج رويدا عطية؟

شريفا لونا Sheryfa Luna

شريفا لونا، اسمها الأصلي شريفة ببوش، هي مغنية فرنسية من أصل جزائري، والدها جزائري مهاجر وامها فرنسية. انتقلت الى عالم الفن حين شاركت  في برنامج "بوبستار" الفرنسي سنة 2007، لتحقق بعده شهرة عالمية وتصل أغانيها الى المراتب الأولى.

كنزة فرح Kenza Farah

كنزة فرح من مواليد مدينة جاية الجزائرية، في السادس من أيلول عام 1986. في صغرها هاجرت إلى فرنسا مع أسرتها، وفي العام 2000 خطت خطوتها الأولى نو النجومية في عالم الفن، حتى باتت اليوم تعتبر من أشهر المغنيات العالميات.

صور شقيقة ديانا كرزون

ميريام أبال Myriam Abel

ميريام آبال، واسمها الحقيقي مريم عبد الحميد، من أضهر النجمات الجزائريات اللواتي غنين باللغة الفرنسية. دخلت العالم الفني في مجال الغناء إثر مشاركتها في برنامج نوفال ستار على قناة M6 الفرنسية، لتحقق لاحقاً شهرة عالمية واسعة.

ميليسا أم Melissa M

ميليسا أم، واسمها الحقيقي ميليسا ميرشيش، هي مغنية عالمية جزائرية، وتخصصت في أداء أغاني الآر آند بي الفرنسية. بدأت مسيرتها في عالم الغناء من خلال إطلاق ألبومها الغنائي بعنوان Avec Tout Mon Amour.