كيف تصنعين قلب على فنجان القهوة!
يوميات المشاهير
كيف تصنعين قلب على فنجان القهوة!
صورة صبا مبارك بدون مكياج
يوميات المشاهير
صورة صبا مبارك بدون مكياج

لماذا شنّ هذا الهجوم الكبير على مسلسل "ليالي الحلمية"؟

الثلاثاء، 21 يونيو 2016
ليالي الحلمية

ليالي الحلمية الشهير الذي يتذكره العديد من الناس مع مرور الزمن عليه سجل نجاحاً باهراً في خانة الدراما المصرية ليأتي منه اليوم الجزء السادس بحلة جديدة فيلقى النقد السلبي بقوة فما القصة التي تكمن وراء هذا الأمر؟ اليك بعض التفاصيل عنه من خلال مقالنا اليوم من أنوثة.

 

"وعد" مسلسل رمضاني بنكهة جديدة

 

في الجزء السادس من ليالي الحلمية هذه السنة وهي الملحمة الأشهر من الناحية الدرامية في مصر أثير الكثير من الجدل حولها بين الأوساط الفنية والصحفية خلال الأشهر الماضية. بعيد الإعلان الأولي عن المسلسل في بداية شهر رمضان هاجم بعض الناس فكرة أن الجزء السادس من المسلسل ليس من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة ولكن من ناحية أخرى بقي من رحب بالمسلسل لأنه سيعالج على نفس الخطوط الدرامية السابقة.

 

من ناحية الشخصيات علق كثيرون أن لا علاقة بها بشخصيات المسلسل القديم وحتى الأعمار لا تتوافق فخيار الممثلين بحسب النقاد لم يكن موفقاً. من الجدير بالذكر أن ليالي الحلمية هو من أبرز مسلسلات الدراما المصرية وقد صورت التاريخ المصري الحديث حتى مطلع التسعينات على مدى خمسة أجزاء وهذه السنة يعرض الجزء السادس الذي اعتربه الكثيرون منفصلاً عما عرض من قبل.

 

ما هي أبرز المسلسلات الخليجية المنتظرة في رمضان 2016؟

 

من وجهة نظر السيناريست الجديد للمسلسل فهذا العمل لا يجب ان يتعرض للنقد قبل أن يشاهده الجميع بتمعن والفن دائماً ما يستلزم التغيير ولا يجب الحكم على عمل قبل مشاهدته بالكامل.