حب للايجار
سينما ومسلسلات
هل تتابعين مسلسل "حب للايجار"؟ اكتشفي حبكته المميزة
بالصور دينا شربيني حامل من عمرو دياب؟
يوميات المشاهير
بالصور دينا شربيني حامل من عمرو دياب؟

من سيشارك عمرو دياب بطولة فيلمه الجديد؟

السبت، 22 أبريل 2017
فيلم عمرو دياب الجديد

من بين النجمات العربيات الكثيرات تبادرت أسماء البعض منهن لترتبط بشائعات في الكثير من الأحيان تكون عارية عن الصحة. من بين هذه الشائعات ظهر إسم الفنان عمرو دياب مع النجمة دينا الشربيني وعلاقة زواج تجمعهما. فما الحديث الذي يدور اليوم حول فيلم عمرو دياب وهل ستشارك دينا الشربيني فيه؟ اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة آخر التفاصيل حول الفيلم وما وصلت اليه التحضيرات الى اليوم.

بالصور عمرو دياب و محمد حماقي في زفاف خاص

حقيقة توقيف فيلم عمرو دياب

وفق المخرج الذي أخذ على عهدته الفيلم والمؤلف محمد حفظي فإن العمل على فيلم عمرو دياب مستمر وسيبدأ تصويره في الفترة القادمة ولكن من ناحية أخرى أكد بعض المقربين من عمرو دياب أن الفنان أجل موعد التصوير لحين الاستقرار على جميع أغاني الألبوم الجديد حتى يطرحه في السوق من دون تأجيلات. 

 

الكشف عن تفاصيل الفيلم الجديد

بعد نجاح الفيلم الأخير للباجوري أكد خلال مقابلة له ع برنامج بالألوان الطبيعية الذي يعرض عبر دريم تيفي أن هناك فيلم قريب في عيد الفطر وهو من بطولة عمرو دياب. ولكن الفيلم لا يزال في مرحلة كتابة السيناريو وسيكون تصويره في مصر وخارجها. من ناحية التصوير اختار فريق العمل إحدى الجزر اليونانية من أجل التصوير. 

 

هل ستشارك دينا الشربيني فيه؟

بعد الشائعات التي طاولت زواج الفنان عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني مؤخراً، تبادرت بعض الأقوال لتعلن بأن المخرج كما عمرو دياب رشحا الفنانة مايا دياب لتكون هي البطلة ولكن لم يتم تأكيد الأمر الى اليوم، ولم يعرف إن كانت دينا الشربيني قد استبعدت منعاً لأي شائعات جديدة.