ساحة الجبيري
سفر
ساحة الجبيري... عالم من الثقافة والتاريخ!
نصائح لصور شهر العسل
سفر
كيف تحصلين على صور شهر عسل ناجحة؟

نصائح لإعداد شنط سفر للرحلات الشتوية

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015
طريقة اعداد شنط السفر للرحلات الشتوية

عند اتخاذ قرار السفر لبلاد باردة خصوصاً في القارة الأوروبية، قد تجدين بعض الصعوبة في إعداد شنط السفر، بسبب كثرة الحاجة للكنزات والأحذية التي تدفئك. لذلك، يساعدك موقع "أنوثة" في توضيب شنط سفر الرحلات الشتوية، من خلال مجموعة من النصائح تسهل عليك المهمة.

خطوات توضيب الشنط

 

أولاً، إن المبالغة في حمل الأغراض في شنطة السفر تعرضك لمشكلة الوزن في المطار. لذا، عليك التأكد من الوزن المسموح به كي لا تضطري إلى الدفع.

حضري لرحلتك الشتوية في افخم المنتجعات!

ثانياً، أكتبي لائحة بالأغراض التي تحتاجينها أنت وعائلتك تفادياً لنسيان بعضٍ منها، كالأدوية التي لا بد من حفظها بأكياس بلاستيكية وإغلاقها بإحكام، ولعبة الأطفال المفضلة لديهم.

ثالثاً، بعد تحديد أيام الرحلة، ضعي برنامج النشاطات لكل يوم، لإمكانية اختيار الملابس اليومية المختلفة، التي يجب أن تكون جاهزة ونظيفة قبل توضيبها. اختاري الملابس التي يمكن ارتداؤها عدة مرات بألوان حيادية لتنسيقها مع بعضها ومعطف سميك.

رابعاً، لتوفير المساحة في شنط السفر، ننصحك بلف الملابس، مع الحرص على طيّ الملابس القطنية والصوف بشكل مسطّح. كما ضعي الملابس الداخلية والجوارب في جيب الحقيبة. ولا تنسي وضع أكياس نايلون للملابس المتّسخة.

خامساً، بالنسبة للأحذية، اكتفي بحذاء رياضي وآخر رسمي داخل أكياس من القماش في أسفل الحقيبة.

خطوات لتوضيب حقيبة السفر في ساعة واحدة!

سادساً، أتركي مساحة صغيرة داخل الحقيبة، إذا أردت شراء الملابس والهدايا من البلد السياحي الذاهبة إليه.

أخيراً، في شنط اليد، ضعي الأوراق الشخصية، تذاكر السفر، النقود، شاحن المحمول والكاميرا لتصوير أجمل أيام الرحلة وإبقاء الذكريات.