مريم فخر الدين
سيرة المشاهير
أسرار تجهلينها عن مريم فخر الدين!
طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست
يوميات المشاهير
طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست ما بين الشائعة والحقي...

حبيب غلوم وحقيقة الأقاويل حول زواجه الثاني

الخميس، 01 ديسمبر 2016
حبيب غلوم

تنتشر الأقاويل في الوسط الفني حول الكثير من الثنائيين ومن بينهم حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين فما صحة الأمر؟ اليك الإجابة من خلال هذ المقال من موقع أنوثة.

بالصور عمر بركان... اوسم شاب اماراتي

حبيب غلوم هو مخرج وممثل إماراتي من مواليد عام 1963 وقد حاز على مناصب عديدة عالية ومهمة وممن بينها أنه أصبح مخرج أول في وزارة الإعلام والثقافة وعضو مؤسس لمسرح رأس الخيمة الوطني. تداولت الصحافة عدة أخبار حول حبيب غلوم وزواجه من الفنانة هيفا حسين وأنه أنهى زواجه الأول ليقترن بها إلا أنه نفى الأمر وأكد أن زوجته لا تزال على ذمته.

حبيب غلوم متزوج منذ اكثر من 25 سنة ولديه من زوجته الأولى 4 أبناء ولنه أراد أن يتزوج بهيفاء حسين وممن جهتها لم تعارض الأمر ولكنها اشترطت على حبيب غلوم ألا يبنى زواجهما على انهدام زواجه الأول من زوجته الأولى فعلى حد قولها لا تريد ان تبني حياتها الجديدة على أنقاض بيت آخر.

تشير حسين في عدة أحاديث لها بأن حبيب غلوم التزم بكل ما اتفقا عليه قبل الزواج وهو رجل برأيها بستحق أن تضحي من أجله وألا تخسره وهذا الأمر ما جعل زواجهما يدوم ويستمر هو الذي بدأ عام 2010.

من هي الفنانة أريام؟

تؤكد هيفاء حسين الزوجة الثانية لحبيب غلوم أن زواجهما ناجح على الرغم من عدد كبير من الزيجات الفاشلة التي ملأت الوسط الفني بخاصة حين يكون الطرفين من أهل الفن، ولكن هنا أشادت بخال حبيب غلوم الحميدة وشددت على أنه يدعم المرأة ويقدّر الحياة الزوجية وهي تحترمه وتجله وتثق به.